1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية جزيرة الكاتراز

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة الكاتراز في سان فرانسيسكو
    [​IMG]


    • السياحة
    تقع جزيرة الكاتراز في خليج سان فرانسيسكو ، على بعد 1.5 ميل ( 2.4 كم) من الخارج سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية .

    غالبا ما يشار إليها باسم ” ذا روك ” ، وقد وضعت الجزيرة الصغيرة مع مرافق لل منارة ، و تحصين عسكري ، سجن عسكري (1868 ) ، و سجن اتحادي في الفترة من 1933 حتى 1963.

    بدأت في نوفمبر تشرين الثاني عام 1969، احتلت الجزيرة ل أكثر من 19 شهرا من قبل مجموعة من الشعوب الأصلية من سان فرانسيسكو الذين كانوا جزءا من موجة من النشاط الأصلية في مختلف أنحاء البلاد مع الاحتجاجات العامة من خلال 1970 أحد .

    في عام 1972 ، أصبح الكاتراز منطقة ترفيهية وطني وحصل على تعيين باعتباره معلما تاريخيا وطنية في عام 1986 .

    اليوم ، تتم إدارة المرافق في الجزيرة من قبل دائرة الحدائق الوطنية كجزء من بوابة وطنية إستراحة منطقة الذهبي ، بل هي مفتوحة للسياحة . ويمكن للزوار الوصول إلى الجزيرة عن طريق ركوب العبارة من الرصيف 33 ، بالقرب من فيشرمان وارف ، سان فرانسيسكو .

    رحلات نافخ البوق و الأحداث ، التي تعمل تحت اسم الكاتراز رحلات نيلية ، هي المزود العبارة الرسمية من وإلى الجزيرة.

    أطلقت نافخ البوق الأول العبارة الأمة الهجين الدفع في عام 2008 ، و الهجين نافخ البوق ، الذي يخدم الآن في الجزيرة، لرسو السفن في الكاتراز وارف .

    فهي موطن للسجن المهجور ، وموقع من أقدم التشغيل منارة على الساحل الغربي للولايات المتحدة ، التحصينات العسكرية في وقت مبكر ، والميزات الطبيعية مثل برك الصخور و مستعمرة الطيور البحرية ( النوارس غربي في معظمه ، الغاق ، و البلشون ) .

    وفقا لفيلم وثائقي لعام 1971 بشأن التاريخ من الكاتراز ، يقيس جزيرة 1،675 قدم ( 511 م) من قبل 590 قدم ( 180 م) و 135 قدم ( 41 م) في أعلى نقطة أثناء متوسط المد والجزر.

    ومع ذلك ، فقد ذكر أن المساحة الإجمالية للجزيرة لتكون 22 فدانا ( 8.9 هكتار) .

    وتشمل المعالم في جزيرة البيت الرئيسي الخليوي، قاعة الطعام، المكتبة، منارة، على أنقاض بيت واردن ونادي ضباط، حديقة الموكب، برج المياه، صناعات جديدة للبناء، صناعات البناء النموذجي.

    اليوم ، الجزيرة لها شعبية في سان فرانسيسكو وموقع للجذب السياحي و الموقع التاريخي .
     

    جاري تحميل الصفحة...