1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية الحي الصيني

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    صور ومعلومات الحي الصيني في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا
    [​IMG]

    • السياحة
    الحي الصيني في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهو أكبر حي صيني خارج آسيا وكذلك الحي الأقدم في أمريكا الشمالية، منذ إنشائه في عام 1848م، بما فيه من تكنولوجيا المعلومات والغاية الهامة والمؤثرة في التاريخ والثقافة العرقية للمهاجرين الصينيين في أمريكا الشمالية.

    يقع الحي الصيني في وسط مدينة سان فرانسيسكو، وهو ما يقرب من شارع مونتغمري، كولومبوس ومدينة الحي المالي في الشرق، وشارع الاتحاد والشاطئ الشمالي في الشمال وصولاً إلى ما نورثرنموست من تقاطع شارع جونز وشارع لومبارد في هيل الروسي إلى شارع لومبارد في تلة تلغراف، وتحدها جنوب شرق شارع بوش مع يونيون سكوير.

    الحي الصيني أنه احد مناطق الجذب السياحية في سان فرانسيسكو، حيث يستقبل الكثير من الزوار سنوياً من جسر البوابة الذهبية.

    يتميز الحي الصيني بإحتوائه على أماكن العبادة والنوادي الاجتماعية، والهوية، وهناك اثنين من المستشفيات والعديد من الحدائق العامة والساحات ومكتب للبريد وغيره.

    يمكن بسهولة أن تصبح زائراً مغمورة في عالم آسيا، الذى هو عالم مليئ بالمعابد والمتاجر العشبية والمسيرات التنين، أسقف المعب، بالإضافة إلى كونه نقطة انطلاق وموطنا لآلاف مهاجرين الصينيين.
     
    جاري تحميل الصفحة...