1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فصل الشتاء في كاخيتي

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    فصل الشتاء في كاخيتي
    هناك أماكن في بلادنا التي يمكنك زيارة على مدار السنة. وبطبيعة الحال، في كل موسم له ألوانه الخاصة وخصائصها، وهذا هو السبب في أنه من المثير للاهتمام جدا أن يأتي إلى جورجيا في أوقات مختلفة من السنة! كاخيتي هي واحدة من المناطق يجب عليك حقا زيارة عدة مرات: أنها جميلة جدا وهناك العديد من المواقع التاريخية والطبيعية، وبطبيعة الحال، والنبيذ.
    لذا، ماذا يمكن أن ينظر إليه في كاخيتي في فصل الشتاء؟ ذلك يعتمد على كم من الوقت لديك. الخيار الأفضل لاستكشاف جميع مناطق الجذب Kakhetian هو استئجار سيارة (مع أو بدون سائق) والسفر في جميع أنحاء المدن والقرى والأديرة، وإدارة وقتك


    1. Ikalto مجمع الدير، التي تأسست في القرن السادس. في أوائل العصور الوسطى تحول المجمع إلى مركز تعليمي، حيث الفيلسوف الجورجي أرسين Ikaltoeli كان يعمل. أعظم شاعر الجورجي شوتا روستافيلي كان يدرس هناك أيضا

    2. المجمع من Alaverdi تأسست (القرن السادس) من خلال الآشورية الأب جوزيف من Alaverdi الذي دفن في الدير. بنيت كاتدرائية سان جورج قبل Kakhetian الملك Kvirike في القرن الحادي عشر. فمن 50 مترا. الكاتدرائية احتفظت بقايا من الأعمال الفنية من الحادي عشر والخامس عشر – السادس عشر قرنا. في الماضي خضع Alaverdi عدة ترميمات: الكاتدرائية التي تضررت في المعارك والحروب واستعادة لأول مرة في 1476-1495. في القرن ال17 أعيد بناؤها من قبل الفرس. وأخيرا في 1742 دمر زلزال قوي القبة – اختتمت استعادة كتبها الملك هرقل (Erekle) II في 1750



    3. Gremi مجمع الدير، وتقع في منطقة Kvareli، الذي بني في القرن السادس عشر. ويتكون المجمع التاريخي من ثلاثة أجزاء: لكاتدرائية رئيس الملائكة، المقر الملكي والمنطقة التي يعيش فيها التجار. في القرن السابع عشر كان Gremi عاصمة كاخيتي. لسنوات عديدة كان الحياة الثقافية المزدهرة، ولكن نتيجة لصراع داخلي وغزو شاه عباس تم تدمير المدينة. وفي وقت لاحق، تم استعادة جزء من المجمع، ولكن المدينة الحقيقية للGremi لم يفعل ذلك.

    4. Batonistsikhe في تيلافي. وكانت هذه القلعة مقر إقامة ملوك كاخيتي في القرون السابع عشر إلى الثامن عشر. لأول مرة في 1667 الملك ارشيل بناء قصر وحمام وكنيسة على الموقع. تم بناء التحصينات وبناء بعض المباني المنزلية بالفعل في عهد هرقل (Erekle) II، الذي تحولت القلعة إلى مقر إقامته.

    5. قلعة Khornabuji استخدامها لتكون بمثابة مركز للأرض أخرى Kakhetian التاريخية Kambechovani وكان دائما أهمية استراتيجية كبيرة.في القرن الثالث عشر كان للتلف بشدة من قائد الجيش المغولي Berqa خان. مع بداية القرن السابع عشر تم نقله وثكناتها التي كتبها الفرس ولم تتحرر إلا من الغزاة عن طريق جيورجي Saakadze في 1625.

    6. قلعة Ujarma في Sagarejo. ويعتبر مؤسسها أن يكون الملك Aspagur وفي القرن الخامس الملك فاختانغ Gorgasali (مؤسس تبليسي) أعلنت مدينة القلعة الى مقر اقامته. هذا هو مجمع مثيرة جدا للاهتمام من الناحية المعمارية وجهة نظر: في الجدار هناك 9 أبراج مسافة واحدة. ووفقا للمصادر التاريخية، أصيب Gorgasali في المعركة، وتقديمهم إلى Ujarma

    7. Nekresi مجمع الدير، وتقع في منطقة Kvareli. وهو يشتمل على كاتدرائية صغيرة من القرن الرابع، كاتدرائية ثلاثة الكنيسة في القرن السادس، كنيسة المخطط لها بشكل غريب القبة في القرنين الثامن إلى التاسع، وقصر الفترة نفسها، غرفة الطعام، برج القرن السادس عشر، وما إلى ذلك هناك هي قطعة مثيرة للاهتمام من الأعمال الفنية جدار الجورجي من عصر القرون الوسطى.
    Nekresi هي الكنيسة المسيحية الوحيدة التي الرعية يمكن أن تضحي الخنازير إلى الله. كما تقليد له ذلك، خلال غزو مسلم Lezghins وجد القرويين ملجأ داخل أسوار الدير. معرفة الاشمئزاز شعر المسلمون للخنازير، وقتلوهم ونشر جلود حول الدير. وكانت الغزاة غير راغبة في خطوة على جلد الخنزير وتخلى عن الحصار. منذ الخنازير التضحية Kakhetians ثم المحلية للتعبير عن امتنانهم للباعجوبة. في الوقت الحاضر Nekresi هو دير سير.

    8. كاتدرائية بأدبي، حيث دفن القديس نينو. ومنطقة جميلة حول الكاتدرائية وحديقة تساعدك على تبديل إلى وضع هادئ وسلمي. جدارية من بأدبي هي جديدة نسبيا، ولكنها جميلة وتقع بهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كل الدوافع الرئيسية من العهد الجديد. بعد بأدبي فمن المعقول أن يذهب إلى Sighnaghi، حيث يمكنك استكشاف بمعرض رائع للمتحف المقتنيات التراثية واللوحات النادرة التي كتبها نيكو Pirosmani، والتمتع النبيذ الإقليمية وعرض رائع من جبال وادي الازاني. Sighnaghi الساحرة في أي وقت، حتى يتم تغطيها الثلوج!
    9. Vashlovani الحديقة الوطنية هي أيضا جيدة في فصل الشتاء. قبل وصول إلى واحدة من مداخل الحديقة يجب عليك التسجيل في مركز الزوار في Dedoplistskaro في Baratashvili شارع. 5. يرجى أن يكون وثيقة هوية معك. عملية التسجيل قصيرة، ورحلة إلى الحديقة يستحق ذلك تماما – هناك مشهد مثير جدا للاهتمام! في مرحلة ما، فمن الصعب أن نصدق أن كنت في جورجيا – بعد كل شيء، والصور النمطية عن أنها لا تشمل الوديان والكهوف والبراكين الطينية،

    10. إذا كنت لا تخاف من الرياح (كاخيتي في فصل الشتاء يمكن أن تكون الرياح في بعض الأحيان)، وكنت مثل الأديرة القديمة والكهوف والقصص الجميلة والمناظر الطبيعية المريخ تقريبا، ثم يتوجه الى ديفيد Gareji – دير الكهف على الحدود لأذربيجان. سوف يكون مفاجأة أيضا من خلال رؤية جامعي مياه الأمطار القديمة والألواح الشمسية على سطح الكنيسة المستعادة، ودهش من اللوحات الجدارية في كهوف ومناظر ملحمة جورجيا على جانب واحد وأذربيجان من جهة أخرى!
     

    جاري تحميل الصفحة...