1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مطاعم ومقاهي ديب أن ديب - Dip n' Dip

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'مطاعم مصر' بواسطة menna, بتاريخ ‏14 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    كالعادة، فيه حالة من الجنون بـ تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي كل مرة يوصل فيها مكان جديد ناجح للساحة القاهرية، أول مرة نسمع فيها عن "ديب أن ديب - Dip n' Dip" كانت لما شوفنا ناس بـ تنزل صور مغرية لحلويات غرقانة في كل أنواع الشوكولاتة، طبعًا إرادتنا انهارت في ثانية، وفي ثواني لاقينا نفسنا رايحين هناك ومستحوذة علينا فكرة واحدة: "باي باي للجسم المثالي.. وأهلاً وسهلاً بالشوكولاتة اللذيذة".
    [​IMG]
    ديب أن ديب بمساحته المتوسطة موجود في منطقة النافورة في كايرو فيستيفال سيتي، مع قعدات داخل المكان وأماكن محدودة في الخارج، لو قولنا لكم أن المكان كان زحمة وقت زيارتنا يبقي قليل، ومن هنا كان لازم نكتب أسمائنا في قائمة الانتظار، لحسن الحظ واحد من الناس اللي حجزت لغى الحجز وفي خلال ربع ساعة كنا مستقرين على ترابيزتنا.

    ديكورات المكان حلوة فيها ثلاث نافورات ضخمة على الكاونتر واللي فيهم شوكولاتة حليب، وبيضاء وداكنة، وصل الجرسون سريعًا ومعاه المنيوهات، وبعد رحلة استكشاف، كان واضح أن "ديب أن ديب" متخصص في الحلويات وبس.

    من كريبات، وافل، كريم باف، شوكليت فوندو، كيكات، وبان برديو Pain Perdu وشوكليت موس، نقدر نقول أن مافيش أي نوع من الحلويات المغطاه بالشوكولاتة في الكون مش موجودة عندهم، من أبرز الحاجات هناك المارشميلو كريب (45 جنيه)، والفيتوتشيني كريب (60 جنيه)، ووافل ستيك (25 جنيه) وتريبل شوكليت موس (35 جنيه).

    بناءً على نصيحة الجرسون، طلبنا براونيز كريب (45 جنيه) وشوكليت بانانا وافل (55 جنيه). الطلب تأخر جدًا لدرجة أنه وصل بعد أكثر من نصف ساعة، الحقيقة أن الموضوع كان يستحق الانتظار من جمال الحلويات سواء شكلها أو طعمها.

    البراونيز كريب كانت عبارة عن كريب مفرود ومحشي براوني مطحون ومغطى بشوكولاتة بيضاء وبالحليب وداكنة، وبجد يعتبر اختراع رائع ومميت، وإحنا في نصفه أعلنا استسلامننا وحاولنا نقاوم غيبوبة السكر بكل الأشكال، نفس الكلام ممكن يُقال على الشوكليت بانانا وافل المكونة من وافل محشي موز ومغطى بشوكولاتة حليب وشوكولاتة بيضاء، مع كريمة مخفوقة على جنب الطبق.

    بشكل عام، بعيدًا عن الدوشة الفظيعة في المكان من طفل بـ يعيط هنا وطفل ثاني بـ يصرخ هناك، الحلويات كانت زي ما بـ تقول صورهم المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي: "من كوكب ثاني". احتمال تحتاج تستنى شوية قبل ما تلاقي مكان، وقد أعذر من أنذر.
     
    جاري تحميل الصفحة...