1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لتقديم أفضل تجربة إثارة لهواة الألعاب سامسونج تطلق جالكسي S7 edge بلعبة (انجستس) والبطل )باتمان( في

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة وليد مرجان, بتاريخ ‏21 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. وليد مرجان

    وليد مرجان مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ابريل 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    جدة، 12 يونيو 2016م: أطلقت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات، النسخة الجديدة من هاتفها الذكي جالكسي S7 edge بلعبة انجستس Injustice Edition المستوحاة من شخصية البطل الخارق الشهير (باتمان Batman)؛ وذلك بالتعاون مع شركة وارنر بروس للترفيه التفاعلىWarner Bros Interactive Entertainment لتخليد الذكرى الثالثة لهذه اللعبة العالمية الشهيرة، وتقديم أفضل تجربة إثارة مليئة بالمغامرة لهواة الألعاب المحمولة.

    وقال السيد فيري زيكسون رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، إن إطلاق جهاز جالكسي S7 edge الجديد بلعبة Injustice: Gods among us في المملكة العربية السعودية يٌعتبر خطوة هامة من سامسونج لإستكمال مسيرتها الرائدة في إنتاج هواتف ذكية تلبي كافة أذواق المستخدمين وتحظى بإعجابهم، وتثري تجربة عشاق الألعاب على الهواتف الذكية بنظام تشغيل Android OS.

    وأضاف السيد زيكسون، أن الجهاز الجديد تم تصميمه بشكل أنيق باللون الأسود مع لمسات جميلة لشعار باتمان مطلي بالذهب، وحزمة من المحتويات الخاصة باللعبة التي تتصمن حافظة للهاتف من المطاط على غرار درع باتمان، وسلاح باتمان الشهير باللون الذهبي، بالإضافة إلى نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR باللون الأسود لإضفاء المزيد من المتعة والاثارة للمستخدمين.

    ويتميّز الجهاز الجديد ببطارية قوية لضمان أطول وقت للعب بقوة 3600 ميللى أمبير/ساعة، بمعالج قوي ثماني النواة لتنفيذ جميع العمليات والتطبيقات والمهام بسرعة فائقة وبجودة وكفاءة عالية، وبأول كاميرا تأتي بتقنية البيكسل الثنائي (Dual Pixel) الخاصة بالكاميرات الاحترافية في عالم الهواتف الذكية، بكاميرا خلفية بقوة 12 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بقوة 5 ميجا بيكسل تتيح التركيز التلقائي بسرعة فائقة على التقاط صور أكثر إشراقة حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة بفضل فتحة العدسة الأوسع عن سابقتها وبمقدار (f1.7) ما يتيح لها إدخال إضاءة أكثر، فضلاً عن نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد الذي يجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة.

    (انتهى)
     

    جاري تحميل الصفحة...