1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق فندق اونال موتيل اوزنجول

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏3 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    فندق اونال موتيل اوزنجول
    [​IMG]

    فندق اونال موتيل هو احد الفنادق الشهيرة في اوزنجول والذي يضم نحو 900 متر من هضبة أوزنجول والبحيرة . يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم في الموقع . يتم توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق مع مواقف مجاني خاص للسيارات .

    [​IMG]

    يقع فندق اونال موتيل على بعد 30 م من مسجد Uzungol الشهير ، والذي يضم غرفاً خشبية وحديقة شاي بإطلالات على بحيرة اوزنجول في
    تركيا .

    [​IMG]

    تحتوي جميع غرف فندق اونال موتيل على جهاز تلفزيون ، وتشمل بعض الغرف إطلالة على الجبال أو البحيرة . تحتوي جميع الغرف على حمام خاص . لراحتك ، سوف تجد النعال ولوازم الاستحمام المجانية . هناك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، ومطبخ مشترك وصالة ومحل لبيع الهدايا .



    يمكن للزوار الاستمتاع بإستئجار الدراجة التي يوفرها هذا الفندق كمركز للضيافة والمنطقة الشعبية لركوب الدراجات وصيد الأسماك . أقرب مطار هو مطار طرابزون ، والذي يبعد بنحو 60 كم من الفندق .

    معلومات عن فندق اونال موتيل
    اونال موتيل في موقعه الرئيسي في أوزنجول ، تركيا . يطل الفندق على بحيرة أوزنجول ويوفر إطلالة رائعة على البحيرة والجبال القريبة . مسجد أوزنجول ، هو معلما شعبية في المدينة ، والذي يبعد بنحو 30 متر . يحتوي الفندق على حديقة الشاي المريحة والتي توفر مناظر خلابة على البحيرة . وتقدم أماكن وقوف السيارات وخدمة نقل المطار . يتحدث الموظفين للعديد من اللغات .


    خدمات فندق اونال موتيل
    فندق اونال موتيل هو فندق شهير ، والذي يقع على بعد 30 مترا من مسجد أوزنجول اونال موتيل وهو معلم شعبي ، ويضم الفندق للعديد من الخدمات
    حديقة الشاي مع إطلالة على بحيرة لونغ
    خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة
    خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان
    الغرف تضم الأرضيات الخشبية
    خزانة ملابس
    جهاز تلفزيون
    تحتوي الغرف على حمام خاص بالنعال
    أدوات نظافة مجانية
    أدوات استحمام

    كما يحتوي فندق اونال موتيل على بعض الغرف ذات شرفة تطل على البحيرة . يتم تقديم الأذواق المحلية في مطعم أونال . يمكن للضيوف تجربة الملفوف والذرة مع وجبة سمك السلمون المرقط مع المياه العذبة الزبدة . يتم تقديم وجبة الإفطار في البوفيه كل صباح . تتوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية ، وغسيل الملابس وخدمة الغرف . ويمكن ترتيب خدمة النقل إلى المطار عند الطلب مقابل رسوم إضافية . يبعد مطار طرابزون على بعد 90 كيلومترا من فندق اونال موتيل .

    يستمتع الزوار بالمأكولات ذات الأذواق المحلية في مطعم أونال . يضم الفندق لنحو 18 غرفة .

    فندق اونال موتيل اوزنجول

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...