1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الرجال يعترفون:10 امور تزعجنا في النساء

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مروان الشيخلي, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2009.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هل فكرت يوما ما الذي يتحدث عنها الرجال عندما لا تكون النساء موجودات، قد تقول كرة القدم، والعمل، والسيارات، والنساء!

    نعم يتحدث الرجال المتزوجون والعزاب عن النساء عندما يكونون لوحدهن، وبالرغم من أنهم غالبا ما ينفون هذا إلا أنها الحقيقة، فهم يتحدثون عن الصفات التي يحبونها ويكرهونها في النساء.

    هذه الصفات العشر هي التي تسبب انزعاج الرجل من الفتاة وفي حالات كثيرة تؤدي إحدى أو كل هذه الصفات إلى إنهاء العلاقة.

    على أية حال، بالرغم من الصفات العديدة التي يحبها الرجل في المرأة تبقي هناك أمور تزعجه منها، ولأننا نحرص على أن تعرف المرأة ماذا يزعج الرجل فيها، سنقوم بتوضيح هذه الأمور، لعلك سيدتي تتغيرن:


    1. الادعاء بأنها طيبه

    غالبا ما تحاول العديد من النساء أن تظهر بمظهر الحمل الوديع أو الطيبه الخالية من العيوب، حتى عيوب البشرة.

    ولأننا لا نريد أن نظلم كل السيدات فنحن نحيا بالفعل المجموعة الصادقة والبريئة والنقية من هؤلاء النسوة، ولكن الرجل يكره الفتاة التي تتحدث عن فضائلها وكأن أمها كسرت القالب بعد ولادتها.

    2. انتقاد النساء الأخريات

    هل تصدقن أيتها النساء، بأن الرجل ينتبه بالفعل إلى أسلوب تشويه صورة النساء الأخريات، ويكره هذه الصفة فيك، فهو يعتقد أنك واثقة من نفسك، ولا يهمك الحديث عن النساء الأخريات، ولكن من وجهة نظر امرأة لا أعتقد أن الرجال يجب ان يكونوا منزعجين فهم أيضا لا يضيقون حديثنا عن أي رجل سواء كان مغنى أم مذيع أم بائع الأحذية.

    3. الغيرة

    غالبا ما تستشيط معظم النساء غضبا لمجرد ذكر الرجل لاسم امرأة أخرى. وهذا أمر يزعج الرجال أحيانا، خصوصا إذا لم يكن هناك شيء يربطه بتلك السيدة، ولكن النساء لا يرحمن في هذه الجزئية بالذات، فبما أنك نطقت اسمها فلا بد أنه مهتم نوعا ما بها.

    4. الشعور بالاحتياج

    بعض النساء يشعرن بحالة جدية من عدم الشعور بالأمان، أما بسبب حدث في حياتهن أو بسبب نقطة ضعف لديهن.

    ولكن الرجل لا يحب السيدة التي تأتي باكية شاكية تطلب الدعم العاطفي بشكل مستمر. لذا إذا كنت تعتقدين أنها أسلوب نافع في التقرب من الرجل فكري مرة أخرى.

    5. التحدث بالرموز

    وهذا يعني سؤال واحدا يزعج الرجل، ويجعله في مزاج سيئ، وهو "ماذا يدور في ذهنك؟" تحب النساء أن تسأل هذا السؤال لتعرف ماذا يدور في ذهن الرجل في حين أن الرجل يفكر في العديد من الأشياء التي قد لا تعنيك والتي قد يستغرق شرحها ساعات. اسألي بالتحديد إذا كنت تريدين إجابة واضحة وإلا دعيه وشأنه.

    6. غزو الفضاء الشخصي

    تملك النساء تصرف لاإرادي بالفطرة، يجعلهن يرغبن في تعديل وإعادة ترتيب، وتنظيم شكل الرجل وحياته، وخزانة ثيابه وأوقات فراغه، وأصدقائه، وهذا الأمر يخنق الرجل ويجعله يشعر بأنه مقيد في منزله. فتوقفي!


    7. يصبحن عاطفيات بسرعة

    تبكي النساء لرؤية مشهد عاطفي، وعندما يكسر ظفرها، أو عندما لا تعجبها قصة شعرها، والاسوء من هذا أنها تتوقع من الرجل أن يغير كل شيء بحركة واحدة وكأنه ساحر.

    بالطبع يحب الرجل المرأة العاطفية ولكنه لا يحب سيل الدموع المنهمر لأنه ببساطة غير مبرمج على التعامل مع هذه المواقف، دعي دموعك جانبا وتحدثي معه عن ما يضايقك، وستجدان حلا للمشكلة.

    8. التسوق الجائر

    نعم أيتها السيدات، يكره الرجل التسوق الجائر الذي لا يبقى ولا يذر، والذي يعني بأنه سيلازمك حتى تغلق المحلات أبوابها، وهذا كثير على الرجل الذي اعتاد أن يدخل محل ثياب واحد، ويشتري ما يريه إياه البائع، ويمضي. لا تأخذيه معك إذا كنت تحبينه، أو خذيه معك إذا كنت تريدين معاقبته.

    9. التحدث قبل الاستماع


    كم مرة قال لك زوجك، هل استطيع ان أكمل حديثي الآن. يكره الرجال النساء اللواتي يتحدثن ويعلقن على كل المواضيع دون وجود داع.



    خصوصا أمام الأصدقاء، وبصراحة أجد أن بعض الرجال يقومون بهذا التصرف أيضا، فما أنت تبدئي بسرد قصة ما حتى يقوم بإكمالها دون سابق إنذار، أو يتنبأ بنهايتها، وهذا أمر مزعج حقا.

    10. تستعمل الجنس للضغط عليه

    إلا أن أكثر شيء يكرهه الرجال في حربه مع المرأة، هو أنها لن تتوانى عن استعمال كل أسلحتها بما فيها الجنس، وهذا أمر يعتبره الرجل قاسيا، فلماذا تتدخل الاحتياجات الطبيعية في المشاكل المنزلية.


    إلا يجب أن تترك المشاكل خارج غرفة النوم. وماذا يعتقد الرجل أن نتركه يدخل غرفة النوم ويخرج كما يحلو له، دون ثمن معقول لتصرفاته.

    تحيااااااااتي...........مروان الشيخلي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. سلمت يداك بماقدمته من المواضيع الجميلة
    تحياتي
    الك:1 (30):
     
  3. نورتي الموضوع بمرورج المميز
     
  4. تسلم على المواضيع الجميله اخوي ...
     
  5. نورتي الموضوع هنونة
     
حالة الموضوع:
مغلق