1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

5 أخطاء في مظهرك تفضح عيوب شخصيك

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

حالة الموضوع:
مغلق
  1. تتجاهلين مظهرك العام
    لماذا تتعبين نفسك في البيت وتهتمين قليلا بمظهرك؟ تقولين لنفسك أن لا أحد يشاهدك الآن ويمكن أن تكوني كيفما اتفق. في الحقيقة يمكنك فعل ذلك بسهولة ولكن نقول لك إن له تأثيراً على تقديرك لنفسك.




    تنسين أسنانك
    تعتقدين أن ثوان قليلة تكفي لتنظيف الأسنان لدى الاستيقاظ وقبل النوم. لا ليس هذا الأمر بصحيح ولا هو بصحي. عليك أن تولي اهتمامك عناية خاصة، فأنت لا تعرفين مدى تأثيرها على انطباعات الآخرين عنكِ. فضلاً عن أن نصف جمال الوجه يتلاشى إذا كانت ابتساتك تكشف عن أسنان مصفرة.


    تنسين يديك
    مهما ارتديتِ من إكسسورات وخواتم، لا شيء سيخفي إهمالك ليديكِ. ولا تظني أن الآخرين لن ينتبهوا لهما. كل ماعليك أن تحملي اللوشن في حقيبتك وترطبي يديك أربع مرات يومياً. وتضعين المانيكور كل مدة بلون جديد يعكس اهتمامك بمنظر يديك. حافظي على منظر أظافرك ونظافتها قبل كل شيء.


    تتجاهلين حواجبك
    حسناً، تعتقدين أن أحداً لن يلاحظ هذه الشعيرات الصغيرة. وهكذا تتركين حاجبيك إسبوعا بلا تفقد. وهذا أسوأ ما يمكنك فعله من إهمال لوجهك. الكونسنر الحل الانسب للإعتناء بمنظرر الحاجب
    دون ازالته
    ..


    لا تهتمين لظهور الشعر على قدميكِ ويديكِ
    لا تكسلي أبداً. فكري في إحساسك بعد نزع الشعر غير المرغوب فيه. أنتِ تحسين بالنعومة والأناقة والنظافة. وهذا يؤثر على حالتك النفسية وعلى اعتدادك بجمالك. إذا كنت لا تحبين الواكس الجئي لشراء الجهاز المخصص لنزع الشعر أو استخدمي شفرة الحلاقة النسائية.






    راق لي
     
    جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق