1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ابرد مدينة بالعالم

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة نسمة عطر, بتاريخ ‏28 يناير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابرد مدينة بالعالم

    [​IMG]
    ماذا تعرف عن أبـرد مدينة في العالم ؟! عندما يكشر البرد عن انيابهة ولا يرحم ،هكذا هو في " ياكوتسك " المدينة التي تقع في شمال شرق روسيا استطاعت ان تحقق لقب ابرد مدينة في العالم وذلك بدرجة برد وصلت إلى " - 63 " درجة مئوية .و بشتاء يصل إلى 8 اشهر في السنة.
    في ياكوتسك الروسية لا يوجد فريزرات ، بل إلثلآجات هنآك ربمآ تستخدم لحفظ الاكل من البرودة ،على الرغم من أن عدد سكانها يبلغ " 200,000 " ، إلا أن أي تجمع بشري في هذة المدينة ظاهرة غريبة بسبب شدة البرد . حيث ان الفرد لا يستطيع تمضية اكثر من عشر دقائق في البرد.كما تقع مدينة ياكوتسك على طبقة جليدية ، أي أن حرارة أرضها لا تتجاوز أبدا درجة الصفر ،الأمر الذي يتطلب بنية تحتية خاصة تفاديا لأي حالة انهيار عند ذوبان الثلج .ليس للأطفال مكان في هذة المدينة إذ يمكثون داخل المنزل أو في المدرسة طوال اليوم.بالنسبة للملابس ، فهم يرتدون دائما ثيابا من الصوف ومن الفراء الواحدة فوق الأخر حتى صار مظهر الانسان المغطى بالفرو جزء من هيئة الانسان هناك حتى الحيوانات اصابتها حالة من التبلد بسبب الطقس .


    صور للمدينة |

    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]





    |[​IMG]|​
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: ابرد مدينة بالعالم

    تسسسسسلمين ياغالية
    مجهود رائع
    سلامي...