1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أخطاء النساء في العقيدة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة زمان الصمت, بتاريخ ‏3 فبراير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله..هذه بعض أخطاء النساء في العقيدة::

    1-الذهاب إلى الكهنة والسحرة : فنجد أكثر النساء يذهبن إلى السحرة والكهنة وذلك لاعتقادهن بانه ينفعهن والاسباب للذهاب اليهم في ظن النساء كثيرة لعمل الاعمال للزوج حتي لاينظر الي غيرها ،عمل سحر لاخت الزوج أو لامه وغيرها من الاسباب التي تجعلهن يذهبن اليهم وهذا مخالفة قول رسول الله صلي الله عليه وسلم "من آتى ساحرا أو عرافا وصدقه فقد كفر بما نزل على محمد"

    2- النياحه ولطم الخدود :عند نزول الكوارث أوموت الزوج أو احد الابناء ومنها شق الجيوب او النياحة وهذا مخالف لشرع الله


    3- تشبه النساء بالرجال : من قص الشعر ولبس ملابس الرجال من البنطلون الجينز وغيره وقد نهى الرسول صلي الله عليه وسلم عن ذلك وقال لعن الرجال المتشبهين بالنساء والنساء المتشبهات بالرجال.


    4-التشاؤم والتفاؤل:
    فنجد أن أكثر النساء يؤمن بالتفاؤل والتشاؤم ,فنجد أنهن يتشاءمن عند رؤية بعض الحيوانات أو أشخاص بعينهم والرسول صلى الله عليه وسلم قد نهى عن ذلك .


    5- زيارة المقابر :فنجد أن أكثر الزائرين للمقابر هم النساء ونجد أنهم يقومون بأعمال عند القبور مخالفة للشرع من احضار الأطعمة وكأنهن في رحلة ولايستفدن من زيارة القبور من عظة وعبرة


    6- ترك الصلاة في موعدها وتأخيرها : فنجد أن أغلب النساء يأخرن الصلاة لخروجهن متزينات ولاتريد أن تضيع ما أنفقته عند الكوافير وأغلبهن لايزلن المونكير من على الأظافر ويتوضأن وهنا لاتصل المياه إلى الاظافر .


    7-النمص وإزالة شعر الحاجب : ونجد أن كثيرا من النساء يزلن شعر الحاجب وعمل حاجب مكانه بالقلم وقد لعن الرسول صلى الله عليه وسلم الواشمة والمستوشمة والنامصة والمتنمصة .

    8-تقليد الغرب في الموضة : فنجد أن أغلب الموضة المصدرة الينا من الغرب حتي يزلن العفة عن المسلمات وللأسف نحن نجري وراء الموضة من لبس القصير أو الشفاف و نحوه ولبس الحجاب حسب الموضة ويضعن الإكسسوارات للتزين عند الخروج من المنزل ووضع العطور وهذا مخالف للشرع وللسنة.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: أخطاء النساء في العقيدة

    وكثر ذهاب النساء للدجالين.. فينبغي التوعية بخطر ذلك على العقيدة