اجمل 7 من فنادق عمان 2 نجوم موصى بها 2020

 
 

مدينة عمان هي المركز التجاري والاقتصادي المحلي والدولي في الأردن، وتقع القصور الملكية في شرق المدينة، وبرلمان البلاد في القسم الغربي منها.

وتُعتبر مدينة عمان مركز النقل الرئيس في البلاد، حيث إنها تتضمن الطريق الأساسي الذي يربط بين شمال وجنوب المملكة الأردنية.

تحتضن المدينة مراكز ومؤسسات تعليمية رائدة، والعديد من المتاحف، المكتبات، الحدائق والمتنزهات الترفيهية، إلى جانب عدد كبير من الآثار القديمة ومعالم السياحة في عمان

وتمت خدمة المدينة بعدد من أماكن الإقامة لخدمة زوّارها منها فنادق عمان 2 نجوم التي تمتاز بتوفير أفضل سبل الراحة.

اجمل فنادق عمان 2 نجوم

نضع بين أيديكم هذا الدليل الشامل الذي يضم اجمل فنادق عمان 2 نجوم التي حققت مراجعات مُميزة من المسافرون العرب والتي اعتبروها من اجمل فنادق عمان

يُوفر فندق إيبيزا العديد من المساحات المُختلفة لإقامة مُريحة للزبائن، ويتميز بخدمات ومرافق مُتنوعة، كما يُقدم خدمة الكونسيريج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 1.3 كيلو متر عن جاليريا مول، 3,1 كيلومتر عن نادي السيارات الملكي الأردني، و5.4 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار من حيث قرب الموقع من الخدمات، تعاون وبشاشة طاقم العمل، الراحة، جودة الأطعمة، ومستوى النظافة العامة.

حجز فنادق
فنادق عمان 2 نجوم

يُعتبر فندق 7 بويز من فنادق نجمتين في عمان التي تمنح الزبائن شعورًا مُريحاً حيث يُوفر غرف بديكورات وألوان هادئة، ويتمتع بخدماتٍ ومرافق مُتكاملة منها النقل من وإلى المطار.

ويبعد الفندق 1.5 كيلو متر عن العبدلي مول، كيلو متر واحد عن لونا بارك، و1.9 كيلومتر عن المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق استحسان الزوّار من عدة جوانب أهمها احترافية طاقم العمل، الموقع وقربه من الخدمات، مستوى النظافة العام، القيمة مقابل المال وحجم الغرف.

حجز فنادق
فنادق عمان 2 نجوم الاردن

من أهم فنادق فنادق نجمتين في عمان هو فندق نيشان الذي يُوفر غرف عائلية واخرى لغير المدخنين، ويُقدم كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها الزبائن مثل خدمة النقل من وإلى المطار.

ويبعد الفندق مسافة 2.5 كيلومتر عن مرجان مول، 2.7 كيلومتر عن مركز زها الثقافي، وحوالي 37.5 كيلومتر من مطار الملكة علياء الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصد الفندق مراجعات جيدة جدًا من ناحية قرب موقعه من خدمات المدينة، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، الواي فاي المجاني وجودة الأطعمة.

حجز فنادق
فنادق عمان فئة 2 نجوم

يُعتبر فندق أغادير من فنادق نجمتين في عمان المُميزة، والتي تمتزج فيها حسن الضيافة العربية الأصيلة مع فخامة التصميم من الخارج والداخل.

ويبعد الفندق مسافة 1 كيلومتر عن المختار مول، 1,4 كيلومتر عن نصب صرح الشهيد، و37.6 كيلو متر عن مطار الملكة علياء الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على استحسان الزوّار من عدة جوانب، وبشكلٍ خاص من حيث تعاون طاقم العمل واحترافيته، هدوء الموقع، الراحة وحجم الغرف.

حجز فنادق
فنادق عمان فئة 2 نجوم الاردن

يُوفر فندق رافي إقامة مُريحة للزبائن، مع كافة التجهيزات اللازمة لتلبية احتياجاتهم، مع خدمات ومرافق مميزة منها مرافق غرف كبار الشخصيات وخدمة النقل من وإلى المطار.

ويبعد الفندق مسافة 3.6 كيلومتر عن أطلال قلعة عمان، 3.4 كيلومتر عن القصر الأموي، و36.9 كيلو متر من مطار الملكة علياء الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا من حيث هدوء الموقع، جودة الأطعمة، تعاون طاقم العمل، حجم الغرف، ومستوى النظافة.

حجز فنادق
فنادق عمان فئة النجمتين

من فنادق عمان الاردن 2 نجوم المُميزة حيث يُقدم فندق الباشا عمان عدة مرافق وخدمات مُميزة للزبائن خلال فترة إقامتهم، مثل الجلسات الخارجية، والاستمتاع بأنواع التدليك والحمام التركي.

ويبعد الفندق مسافة 5.4 كيلومتر عن قصر الرغدان، 1,3 كيلومتر عن القصر الأموي، وحوالي 37.1 كيلومتر من مطار الملكة علياء الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حقق الفندق مراجعات جيدة جدًا من جوانب عدة أهمها، إطلالات الموقع وقربه من الأماكن السياحية، جودة الأطعمة وتنوعها، مستوى النظافة والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق عمان فئة النجمتين الاردن

من اجمل فنادق عمان الاردن 2 نجوم يتميز فندق الكونكورد بموقعٍ استراتيجي وخدماتٍ فريدة من نوعها، ويُوفر غرفًا وأجنحة بعدة أحجام، كما يُقدم خدمة الكونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 3.9 كيلو متر عن المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، و 36.8 كيلومتر من مطار الملكة علياء الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار من عدة نواحي، وبالأخص الموقع وإطلالاته، جودة الأطعمة وتنوعها، تعاون طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق عمان من فئة 2 نجوم

ما هو الفندق الافضل 2 نجوم في عمان ؟

يعتبر كل من فندق إيبيزا ، فندق 7 بويز ، فندق نيشان من اجمل فنادق عمان 2 نجوم استناداً الى مراجعات المسافرون العرب التي قيمت الفنادق بمراجعات جيدة جداً.

ما هي اجمل فنادق عمان الاردن 2 نجوم القريبة من المطار ؟

يعتبر فندق الكونكورد من اجمل فنادق نجمتين في عمان القريبة من المطار، حيث يبعد عن المطار حوالي 39 دقيقة بالسيارة.

ما هي تكلفة الاقامة في فنادق عمان 2 نجوم لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في احد فنادق عمان 2 نجوم مابين 35 دولار أمريكي و 60 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

ما هي اجمل فنادق عمان الاردن 2 نجوم للعوائل ؟

تُعَدّ كل من الفنادق، فندق إيبيزا ، فندق الباشا عمان من فنادق نجمتين في عمان التي ننصحك بها للعائلات لموقعها الجيد، ومرافقها العائلية للأطفال مثل موسيقى الأطفال – كتب دي في دي للأطفال – شبكات تلفزيون أطفال، وتوفيرها لغرف متصلة – جناح عائلي – شقة من عدة غرف نوم.

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى