اجمل 4 من اسواق ابها الرخيصة التي ننصحكك بزيارتها

 
 

 

أبها البهية، هذه المدينة الحافلة بمعالمها الطبيعية الخلّابة من جبال وبحار، والمعالم السياحية الرائعة التي تُعتبر من اجمل اماكن السياحة في السعودية ، تتمتع أبها بمناخ مُعتدل كونها تقع على جبال الحجاز الساحرة والتي بدورها تُوفر أجمل الإطلالات، كل هذه العوامل جعل من المدينة الجميلة مَقصد سياحي ممتاز.

تضم مدينة أبها المولات، المتنزهات، الشواطئ والعديد من المعالم السياحية التي حجزت لها مكاناً ثابتاً بين مدن السعودية السياحية الأشهر.

 

فنادق ومنتجعات أبها تُعتبر من بين معالمها السياحية الرائعة حيث تضم ابها مجموعة من اجمل فنادق السعودية بفضل الإطلالات الخّلابة التي تُوفرها على معالم ابها الطبيعية، إلى جانب الخدمات والمرافق الرائعة .. تعرف علي التفاصيل

 

اسواق ابها الرخيصة

 

اجمل اسواق ابها الرخيصة

وتعد الأسواق في ابها من بين معالم ابها السياحية الشهيرة كونها تُعتبر من الأماكن التي يتردد عليها الزوّار من أجل التسوق وشراء ما يلزمهم بين المنتجات المُتنوعة.

اخترنا لكم في هذا المقال مجموعة من اجمل اسواق ابها الرخيصة التي توفر لكم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مُناسبة.

 

سوق الثلاثاء ابها

من أشهر اسواق ابها الرخيصة هو سوق الثلاثاء ابها Tuesday Abha Market حيث أن السوق يُعتبر من الأماكن التاريخية في المدينة التي تعود لمئات السنين، ويضم السوق حوالي من 200 متجر لبيع المنتجات المختلفة مثل الملابس، الأغذية، المنسوجات والقطع الخزفية المحلية، ومن المميز في سوق الثلاثاء أنه يبتاع الحيوانات الأليفة مثل الطيور والأرانب.

ومن المنتجات التي يُمكنك الحصول عليها من سوق الثلاثاء هي المصنوعات الحديدية مثل الخناجر والفؤوس، إلى جانب الورود والنباتات مثل الريحان والحبق البلدي.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

اسواق ابها الرخيصة

 

أسواق الشلال

من اجمل اسواق ابها الشعبية هي اسواق الشلال Al Shalhal Market، وهو سوق مُتوسط الحجم يُدار من قِبل مجموعة من اليمنيين، أسواق الشلال مُتخصصة في بيع المنتجات ذات الجودة العالية من ملابس، أغذية، مشغولات يدوية ومنسوجات ذات أسعار مُنافسة.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

 

اسواق ابها الشعبية

 

اسواق العقبة

تعتبر اسواق العقبة Al Aqaba Market واحدة من اسواق ابها الرخيصة الشهيرة في المدينة، تقع اسواق العقبة على طريق الامام محمد بن سعود، وتضم مجموعة من المتاجر المُتخصصة في بيع المُنتجات المُتنوعة من أشهرها الأواني والأثاث المنزلي، إلى جانب المشغولات اليدوية.

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

اسواق ابها الرخيصة الشهيرة

 

سوق جوهرة المجد

سوق جوهرة المجد Jawahrat Al Majd واحد من اسواق ابها الرخيصة المُتخصصة في بيع المُنتجات الغذائية ذات الجودة العالية والأسعار المُناسبة، من بين أهم المُنتجات التي يتم بيعها في سوق جوهرة المجد العسل الجبلي، اللحوم، الدواجن والأغذية المُعلبة الأخرى.

ومن المُميز في سوق جوهرة المجد أنه يُقدم لرواده العديد من الخصومات والعروض الرائعة على عدد من المُنتجات التي يوفرها.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل، ما عدا الاثنين من الساعة 6:30 صباحاً حتى 4:45 مساءً.

 

اسواق ابها الشعبية الرخيصة

 

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى