Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 

ليس من السهل وصف حديقة التأقلم ساو باولو بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة وينبغي زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الجمال الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي خوّلها لتكون أحد افضل حدائق ساو باولو وأحد أهم وجهات السياحة في ساو باولو التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزائرين وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في ساو باولو للعائلات، لتُصبح ملجأً يقصدونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتمتّع بلحظات من التأمُّل والاسترخاء، ومن خلال تقريرنا هذا سوف نُسلط الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة التأقلم ساو باولو
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة التأقلم ساو باولو

• للتعرّف على الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الرائع أن تتجوّل في أركانها وترى الجمال الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس.

• تتميّز الحديقة بوجود بحيرة اصطناعية جميلة المنظر بمقدورك إمضاء وقت ممتع هناك.

Booking.com
حديقة التأقلم ساو باولو
@google map
Booking.com

• ومع أجواء حديقة التأقلم ساو باولو الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

أوقات العمل

يومياً : 05:00 – 20:00

أسعار الدخول إلى حديقة التأقلم

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة التأقلم

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل إبيرابويرا بارك ساو باولو على بُعد 4.96 كم و فيو بوينت 9 يوليو ساو باولو على بُعد 7.14 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة التأقلم ساو باولو

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق إيبيس بدجت ساو باولو باريسو الذي يبعُد مسافة 1.87 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق ساو باولو 2 نجوم.

حجز فنادق

فنادق إي زد ساو باولو الذي يبعُد مسافة 1.02 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق ساو باولو 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة التأقلم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.