اجمل 6 من فنادق أفيون قره حصار تركيا 2020

 
 

كنت قررت السفر إلى تركيا فينبغي عليك زيارة مدينة افيون أحد أهم وجهات السياحة في تركيا والتي تُعَدّ من أهم مقاصد السياحة العلاجية، لما بها من حمامات استشفائية رائعة تعمل على التخلص من الكثير من الأمراض.

كما تتمتزج بها السياحة التاريخية القديمة مع السياحة الحضارية الحديثة، حيث يوجد بها مجموعة كبيرة من القِلاع، المتاحف، المساجد التي مرَّ عليها الكثير من العصور، بالإضافة إلى البحيرات الطبيعية والمراكز التسويقية الساحرة.

اجمل فنادق افيون

تمتلك مدينة افيون مجموعة راقية من الفنادق والمنتجعات التي تعمل على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء، كما أنها تضم عدد كبير من المرافق التي تساعد على الاستجمام والصفاء الذهني.

بالإضافة إلى تقديم الكثير من الأنشطة الترفيهية المُمتعة، وتمتاز أيضًا بموقعها الجغرافي القريب من المعالم السياحية المشهورة، فإن كنت تبحث عن شقق للايجار في افيون تركيا أو فنادق فاخرة، تعرف معنا على اجمل فنادق تركيا في مدينة افيون المُوصى بها:

اجمل فنادق أفيون قره حصار تركيا 5 نجوم

يعتبر من اجمل فنادق افيون في تركيا حيث يقدم العديد من المرافق الترفيهية كمنطقة الاسترخاء، العلاج بالضوء، وحمام الينابيع الساخنة، كما يوفر مجموعة فريدة من الأنشطة المُمتعة كالأيروبيكس، الكاريوكي، الليالي السنيمائية، ولعبة السهام المُريشة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 12.5 كم، كما يوجد متحف النصر على بُعد 12.4 كم، وقلعة افيون قرة حصار على بُعد 12.5 كم، وجامع الإمارات على بُعد 12.9 كم، ومتحف أفيون قره حصار الأثري على بُعد 14.8 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا في كل من الراحة، الموقع، المرافق، طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى ضعف خدمة الواي فاي المجاني وعدم الخصوصية بالمسبح.

حجز فنادق
فنادق افيون في تركيا

يمثل فندق أكرونيس وجهة سياحية رائعة حيث يعتبر من أفخم فنادق في افيون التي توفر أرقى المرافق كأحواض الاستحمام الحرارية التي تتناسب مع العائلات، ومقصورة التشمس الاصطناعي، كما توجد به مُعدات ألعاب داخلية وخارجية للأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 8.3 كم، ويوجد مجموعة من معالم أفيون السياحية بالقرب منه حيث يوجد النصب التذكاري للنصر أوتكو على بُعد 8.2 كم، والجامع الكبير على بُعد 8.5 كم، كما يوجد نصب كوكاتيب التذكاري على بُعد 10.8 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات ممتازة بالموقع، الراحة، الخدمات، طاقم العمل، النظام.

وأشار بعض الزوّار إلى قلة جودة الطعام بالفندق، وضعف إمكانيات المرافق.

حجز فنادق
فنادق افيون

اجمل فنادق افيون 3 نجوم

يقدم الفندق غرفًا مُبهجة ذات ألوان وديكورات عصرية، ويوفر غرف عائلية فسيحة وشبكة مُخصصة لحجب الناموس، ويتميز بإطلالاتة الساحرة على الحديقة، كما يوفر خمة استئجار السيارات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 5.6 كم، ويوجد بالقرب منه عدد من المزارات السياحية حيث يوجد متحف النصر على بُعد 5.5 كم، وقلعة أفيون قره حصار على بُعد 5.6 كم، كما يوجد الجامع الكبير على بُعد 5.8 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح السياح العرب إلى فندق سوزتورك مراجعات رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع.

حجز فنادق
فنادق افيون في تركيا

يتميز الفندق بكونه واحد من أهدى فنادق في افيون الذي يعمل على توفير الكثير من الخدمات الفندقية الرائعة كخدمة تحويل العملات المختلفة، وخدمة تخزين الأمتعة، كما يوجد به مسبح بمياه دافئة ومركز لياقة بدنية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 140 متر، ويوجد على مقربة منه مجموعة شهيرة من الأماكن السياحية حيث يتواجد جامع الإمارات على بُعد 450 متر، ومتحف أفيون الأثري على بُعد 1.9 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق على مراجعات جيدة في الموقع، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الراحة.

حجز فنادق
فنادق افيون

ارخص فنادق افيون تركيا

يعد من اجمل فنادق افيون في تركيا حيث يقدم إطلالات مُميزة على الجبل، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية كالعروض والموسيقى الحية، جولات الدراجات الهوائية، حلقات حول الثقافة المحلية، وركوب الخيل.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 11.8 كم، ويوجد بالقرب منه عدد من الأماكن السياحية المعروفة حيث يتواجد متحف السلطان ديفاني ميفلي على بُعد 12.5 كم، وتوجد حديقة أكاركاي الثقافية على بُعد 11.8 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق على مراجعات استثنائية بالمرافق، الخدمات، الموقع، طاقم العمل، النظافة.

حجز فنادق
فنادق افيون

يعتبر الفندق من اجمل فنادق في افيون حيث يوفر مجموعة من الخدمات كخدمة الإيقاظ من النوم، خدمة التسجيل السريع لأوقات الوصول والمغادرة، ويتحدث الموظفون به اللغتين الإنجليزية والتركية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة افيون بمسافة 1.4 كم، ويتواجد متحف افيون الأثري على بُعد 1.8 كم، والجامع الكبير على بُعد 2.3 كم، وقلعة افيون قره حصار على بُعد 2.5 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة في كل من طاقم العمل، النظافة، المرافق، الراحة، ومراجعات ممتازة في الموقع.

حجز فنادق
فنادق افيون في تركيا

لماذا تعتبرّ منطقة أفيون قره حصار تركيا الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تُوفّر الإقامة في فنادق أفيون قره حصار تركيا العديد من المزايا أهمّها:
القُرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية والمقاهي مثل جبل كرايسار كاليسي.
القُرب من المتاجر المُتنوّعة ومراكز التسوّق.
سهولة الوصول إلى الاماكن السياحية بسبب وجود العديد من وسائل المواصلات العامة.

ما هو اجمل فنادق افيون ؟

يُمكنكم الاختيار من بين مجموعة من اجمل الفنادق في افيون التي جمعناها في هذا المقال استناداً إلى مراجعاتٍ حقيقية من المسافرون العرب السابقين.. تعرف علي التفاصيل
ولعل اجملها على الإطلاق هو فندق أفوريا ثيرمال ريزيدنس بمراجعاتها الاستثنائية.

ما هو مُتوسط تكلفة الإقامة في اجمل فنادق أفيون قره حصار تركيا لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق المنطقة ما بين 30 و 170 دولار أمريكي.
ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، مساحة الغُرفة، مزاياها، وعدد المرافقين.

موضوعات نوصي بها في افيون :

اجمل 6 من فنادق افيون تركيا موصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في افيون التركية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.