اجمل 5 من اسواق عجمان الرخيصة التي ينصح بزيارتها

| |

 
 

 

على الرغم من صغر حجم إمارة عجمان – فهي الأصغر بين الإمارات العربية المتحدة – إلا أنها تضم عدد من اهم معالم السياحة في الامارات من أماكن الطبيعة الساحرة إلى أماكن الجذب السياحي كالمولات، المطاعم والمتنزهات.

 

ومن بين المعالم الأهم في إمارة عجمان هي الفنادف والمنتجعات، حيث أن عجمان تضم مجموعة من اجمل فنادق الامارات بفضل طبيعتها الرائعة كونها تقع على ساحل الخليج العربي .. تعرف علي التفاصيل

 

اسواق عجمان الرخيصة

اسواق عجمان الرخيصة

واحدة من معالم السياحة في عجمان التي يتردد عليها العديد من زوّار المدينة هي الأسواق خاصة الأسواق الرخيصة التي يمكنك الحصول منها على المنتجات التقليدية لأهل البلد بأسعار مناسبة.

سنتعرف في هذا المقال على اسواق عجمان الرخيصة الأشهر في الإمارة.

 

السوق الصيني في عجمان Ajman China Mall يعد اكبر اسواق عجمان الرخيصة، وهو يضم العديد من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات العالمية وأخرى محلية والتي تمتاز بأسعارها المناسبة، كما يضم السوق عدد من المطاعم، المقاهي وأماكن الترفية المختلفة .. تعرف علي التفاصيل

 

السوق الصيني من اكبر اسوق عجمان الرخيصة

السوق الشعبي بعجمان

يعتبر السوق الشعبي عجمان Ajman Popular Market واحد من اشهر الأسواق الرخيصة في الإمارة، وهو معروف ببيع الملابس خاصة النسائية، إلى جانب العطور العربية الرائعة، كما يمكنك شراء الأدوات المنزلية، المفروشات والسجاد من بينه السجاد التركي المعروف بجودته.

المميز في سوق عجمان الشعبي هو أسعاره الرائعة حيث يمكنك الحصول على بعض المنتجات الأخرى ذات الجودة المميزة وبأسعار رائعه من السوق الشعبي حيث تبدأ من 5 درهم إماراتي.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 7:30 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

السوق الشعبي عجمان واحد من اشهر اسواق عجمان الرخيصة

 

سوق صالح

سوق صالح Souq Saleh Ajman من اسواق عجمان الرخيصة بل إنه يعد من ارخص الاسواق في الامارات كلها، حيث يمكنك الحصول منه على منتجات ذات جودة عالية وأسعار ربما لن تجدها في أي سوق آخر.

يشتهر سوق صالح ببيع الأقمشة، الملابس، المفروشات والسجاد، إلى جانب العطور، التوابل، أنواع البهارات المختلفة، البخور والمصنوعات الجلدية.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

سوق صالح عجمان واحد من اشهر اسواق عجمان الرخيصة

 

سوق الجملة بعجمان

سوق الجملة بعجمان هو سوق متخصص في بيع المنتجات بالجملة وبأسعار مذهلة، يمكنك من خلالة شراء أجود أنواع الملابس الرجالي والنسائي التي تحمل الماركات العالمية أو المنتجات المحلية التقليدية.

ومن المنتجات التي يمكنك شراؤها من سوق الجملة هي الأقمشة ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، يمكنك الحصول على أقمشة خاصة بالملابس، العبايات وأيضاً أقمشة الستائر والمنسوجات.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

واحد من اهم اسواق عجمان الرخيصة هو سوق الجملة في عجمان

 

سوق سالم للعبايات

يعد سوق سالم للعبايات Salem Shopping Center واحد من ارخص اسواق عجمان المتخصصة في بيع العبايات المنزلية، ويقدم السوق تشكيلة رائعة من أجود أنواع العبايات المنزلية وعبايات الخروج، ويتميز السوق بأسعاره المنافسه التي لن تجدها في سوق آخر في عجمان.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

سوق سالم للعبايات من ارخص اسواق عجمان

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

السابق

اجمل 4 انشطة في سوق الذهب عجمان

اجمل 4 انشطة في روشان مول جدة السعودية

التالي

أضف تعليق