اجمل 3 من مولات عجمان التي ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

تضم إمارة عجمان العديد من المعالم السياحية المميزة التي جعلت منها ملجأ للعديد من السياح خاصة وأن عجمان تضم العديد من أماكن الطبيعة الرائعة مثل الجبال والشواطئ.

 

وبفضل طبيعة عجمان المميزة فإنها تضم عدداً من الفنادق والمنتجعات الرائعة التي تقدم أجمل الإطلالات إلى جانب المرافق والخدمات الفاخرة .. تعرف علي التفاصيل

 

من فنادق عجمان خمس نجوم

 

مولات عجمان

ومن ضمن معالم عجمان السياحية المميزة هي المولات، حيث تضم عجمان مجموعة من مراكز التسوق التي توفر للزوّار تجربة تسوق رائعة إلى جانب ضمها مرافق ترفيهية تسمح لهم بتقضية وقت من المتعة والمرح، إليكم مجموعة من اجمل مولات في عجمان

 

السفير مول

من مولات عجمان المميزة هو السفير مول Safeer Mall الذي يضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية بعضها خاص بالماركات العالمية الشهيرة، كما تضم محال تختص ببيع المنتجات المحلية.

من أهم المنتجات التي يمكنك شراؤها من السفير مول الملابس، الأجهزة الكهربائية والمنزلية، أدوات المطبخ، هذا إلى جانب المواد الغذائية التي يشتهر ببيعها المول.

مواعيد العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:30 مساءً.

الجمعة من 2:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً.

الموقع الالكتروني من هنا

 

السفير مول من مولات عجمان المميزة

 

 

جاليريا مول

يعد جاليريا مول Galleria Mall واحد من مولات عجمان الرائعة حيث أنه يضم عدد كبير من المرافق الخاصة بالتسوق والترفيه ما يجعل زيارة المول تجربة متكاملة من التسوق والترفيه.

يضم جاليريا مول 90 محلاً تجارياً يتنافس في بيع أفخر المنتجات من الملابس، المجوهرات، الأحذية والشنط، الأدوات المنزلية وغيرها الكثير. وإلى جانب التسوق يمكنك الاستمتاع بعدد من المرافق الترفيهية الممتعة مثل المطاعم، المقاهي، إلى جانب الأماكن المخصصة للعب الأطفال.

يضم جاليريا مول أيضاً جيم إلى جانب عدد من البنوك والصرافات الالكترونية.

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

الجمعة من الساعة 2:00 مساءاً حتى 11:00 مساءً.

 

جاليريا مول من الخيارات المميزة إذا كنت تبحث عن مولات في عجمان

 

 

يعتبر سيتي سنتر City Center Ajman اكبر مول في عجمان حيث أنه يحتل مساحة 30 ألف متر مربع، يتميز سيتي سنتر بأنه يضم عدد من المرافق التجارية والترفيهية المميزة فهو لا يعد مركز للتسوق فقط وإنما يعتبر مركز ترفيهي متكامل، فإلى جانب المحلات التجارية التي تحمل أكبر الأسماء العالمية يضم المول السينمات، المطاعم ومنطقة ألعاب الأطفال .. تعرف علي التفاصيل

 

سيتي سنتر عجمان يعد اكبر مول في عجمان

 

دانه مول

واحد من أهم مولات عجمان هو دانه مول Dana Mall حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية موزعة على 4 أدوار معظمها من المحلات التي تحمل الماركات العالمية المتميزة، يمكنك الاستمتاع بتجربة شراء رائعة بين تشكيلة رائعة من أجود الملابس، أدوات الطبخ، الأحذية، العطور وغيرها.

كما يوجد بمول دانة عدد من المرافق الممتعة مثل المطاعم، المقاهي إلى جانب صالات الألعاب الخاصة بالكبار والصغار.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

 

دانة مول من مولات عجمان المعروفة

 

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

السابق

اجمل 5 من مطاعم عجمان التي ننصحك بتجربتها

اجمل 5 أنشطة في الفجيرة مول

التالي

أضف تعليق