اجمل 4 من حدائق عجمان التي ننصحككم بزيارتها

| |

 
 

 

عجمان هي واحدة من الإمارات العربية المتحدة التي تزخر بالعديد من المعالم السياحية المميزة منها الأماكن الطبيعية الرائعة كالبحار والجبال، ومنها أماكن الجذب السياحي مثل المولات، المتنزهات والشواطئ، كل هذه العوامل جعلت منها واحدة من أهم وجهات السياحة في الامارات .

 

تضم عجمان مجموعة من اجمل الفنادق والمنتجعات بل إنها تُعَدّ من اجمل فنادق الامارات لما تقدمة من خدمات رائعة وما توفره من إطلالات خلابة على ساحل الخليج العربي وعلى الجبال أيضاً .. تعرف علي التفاصيل

 

حدائق عجمان

اجمل حدائق عجمان

وتعد الحدائق من معالم السياحة في عجمان التي تجذب إليها العديد من الزوّار بفضل الخضرة و الطبيعة المميزة لهذه الأماكن والتي تبعث على الراحة والاسترخاء.

سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من اجمل حدائق عجمان التي ننصحككم بزيارتها.

 

حديقة الحميدية

حديقة الحميدية AL Hamidiya Park تُعَدّ من اشهر حدائق عجمان تُعرف أيضاً باسم منتزه الحليو، تمتاز الحديقة ببعدها عن وسط المدينة لذلك فإنها توفر جواً هادئاً منعشاً للزوّار.

تضم الحديقة مساحة واسعة من المسطحات الخضراء التي تبعث على الراحة لذا يمكنك الاستمتاع بجولة في هذا الجو المنعش، إلى جانب عدد من الملاعب مثل ملعب كرة السلة، تنس الريشة وكرة القدم، لذلك فإنها فرصة رائعة لممارسة رياضاتك المفضلة.

ومن أجل قضاء يوم متكامل داخل حديقة الحميدية فإنها توفر عدد من المطاعم، المقاهي والأكشاك التي تبتاع المأكولات السريعة وعدد من المشروبات الباردة والساخنه.

أوقات العمل

يومياً من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

الدخول مجاني

 

حديقة الحميددية من اشهر حدائق عجمان

 

 

حديقة الجرف

واحدة من حدائق عجمان الشهيرة هي حديقة الجرف Al Jarf Park، تمتاز الحديقة باحتوائها على مسطحات خضراء شاسعة تسمح للزوّار بفرصة التقاط أنفاسهم والاستمتاع بالخضرة والهواء المنعش، كما تضم عدد من المقاهي، المطاعم والأكشاك التي تقدم المأكولات السريعة والمشروبات الباردة والساخنه.

كما تضم حديقة الجرف منطقة مخصصة لألعاب الأطفال فقط ولذلك فإنها تُعَدّ من الحدائق العائلية كونها تعطي فرصة لجميع الاسرة بقضاء وقت ممتع.

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 1:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً.

أيام الجمعة والعطل من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

حديقة الجرف من حدائق عجمان المميزة

 

 

حديقة الراشدية

حديقة الراشدية Al Rashidiya Park هي أهم حدائق عجمان العائلية وهي مخصصة للسيدات، فهي تُعَدّ اكبر حدائق عجمان حيث تبلغ مساحتها 40 ألف متر مربع، وتضم الحديقة مسطحات خضراء شاسعة إلى جانب عدد كبير من الأشجار، الورود، الأزهار والأحواض المائية.

كما تضم حديقة الراشدية مكان مخصص لألعاب الأطفال، ومكان آخر خاص بالمطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المتنوعة.

كل تلك المقومات يجعل من الحديقة نزهة مثالية للسيدات والأطفال، حيث أنه ملاذ يلجأ إليها الكبار للراحة والاسترخاء، ومكان يجد فيه الصغار متعتهم بين اللعب والركض.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 4:00 مساءاً حتى 9:00 مساءً.

رسوم الدخول

2 درهم إماراتي.

 

حديقة الراشدية واحدة من حدائق عجمان العائلية الممتازة

 

 

حديقة مشيرف

إذا كنت تبحث عن حدائق في عجمان خاصة بالسيدات فقط فقد وجدت ضالتك في حديقة مشيرف Mushairef Ladies Park تقع الحديقة في شارع الامارات أم القيوين وهو من الأحياء الراقية في عجمان.

تمتاز الحديقة باحتوائها على مسطحات خضراء شاسعة إلى جانب أنها تضم ممشى رياضي يمكن للنساء ممارسة المشي أو الركض به، كما تضم منطقة خاصة بألعاب الأطفال تضم على عدد من ألعاب الأطفال المحببه إليهم.

وتضم الحديقة عدد من الأكشاك والمقاهي المتخصصة في بيع المأوكولات السريعة والعديد من المشروبات.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 4:00 مساءاً حتى 9:00 مساءاً.

 

إذا كنت تبحث عن حدائق في عجمان خاصة بالسيدات فقط فإن حديقة مشيرف واحد من اجمل هذه الحدائق

 

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

السابق

اجمل 4 من شواطئ العين السخنة التي ننصحكك بزيارتها

اجمل 4 انشطة في سوق الذهب عجمان

التالي

أضف تعليق