اجمل 5 من مطاعم عجمان التي ننصحك بتجربتها

| |

 
 

 

على الرغم من أن إمارة عجمان هي الأصغر بين الإمارات العربية المتحدة إلا أنها تضم على اجمل اماكن السياحة في عجمان والتي جعلتها محط للأنظار وملجأ للعديد من السياح خاصة من محبي الطبيعة والمغامرات.

حيث أن عجمان معروفة باحتوائها على مجموعة من الجبال الرائعة، إلى جانب أنها تطل على ساحل الخليج العربي ما جعلها تزخر بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية.

 

وبفضل الطبيعة الخاصة المميزة لعجمان فإنها تزخر بالعديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة التي تقدم اجمل الإطلالات على أماكن الطبيعة بها، إلى جانب باقة من الخدمات والمرافق الرائعة .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل مطاعم عجمان

 

مطاعم عجمان

ومن بين معالم إمارة عجمان المميزة هي المطاعم، حيث تضم الإمارة عدد كبير ومتنوع من المطاعم التي تقدم مأكولات من بلدان شتى ولا سيما المأكولات التقليدية الاماراتيه، لذلك جمعنا لك اجمل مطاعم عجمان التي ننصحكك بتجربتها.

 

مطعم سراي سلطان

يندرج مطعم سلطان سراي تحت قائمة اجمل المطاعم في عجمان بل يعتبره البعض اجمل مطعم في عجمان كلها، يتواجد سراي سلطان على كورنيش عجمان لذلك فإنه يوفر إطلالة رائعة. ويقدم سراي سلطان باقة من أشهى المأكولات التركية الشهيرة، ويضم قائمة طعام بها العديد من خيارات الطعام من مقبلات، أطباق رئيسية وبالطبع الحلوى والمشروبات التركية اللذيذة.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

الموقع الالكتروني هنا

 

يعتبر البعض مطعم سلطان سراي اجمل مطعم في عجمان على الاطلاق

 

 

مطعم سابيلا عجمان

إذا كنت تبحث عن مطاعم راقية في عجمان فمطعم سابيلا قد يكون من الخيارات الجيدة بالنسبة لك، يتفنن مطعم سابيلا بصنع المأكولات الإيطالية الرائعة، ويقدم قائمة بالعديد من الأطباق الشهيرة بإيطاليا ولا سيما الباستا، إلى جانب المقبلات، الحلوى والمشروبات الساخنه والباردة.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

 

يندرج مطعم سابيلا تحت قائمة مطاعم راقية في عجمان

 

 

مطعم بخارى

يعتبر بخارى من اجمل مطاعم عجمان حيث يتواجد في فندق كمبنسكي عجمان، وهو متخصص في الأكلات الهندية كما أن الديكور الخاص به يشعرك وكأنك قد انتقلت إلى إحدى قرى الهند.

يحتوي المطعم على قائمة بأشهى الأكلات الهندية المعروفة ولا سيما أرز البخارى وأنواع الدجاج الحارة، هذا إلى جانب المقبلات الهندية، الحلوى والمشروبات أيضاً.

 

يعد مطعم بخارى واحد من اجمل المطاعم في عجمان

 

 

مطعم ومقهى الرووف

مطعم الرووف من مطاعم عجمان التي يفضلها العديد من الأشخاص ليس فقط لجودة الأطعمة والمشروبات التي يقدمها، وإنما أيضاً لإطلالته الرائعة على كورنيش عجمان، وأهم ما يميز الرووف هو أنه يضم منطقة خاصة بألعاب الأطفال لذلك فإن كنت تبحث عن مطاعم عائلية في عجمان سيكون الرووف خياراً رائعاً.

يقدم الرووف قائمة بأشهى المأكولات العربية ولا سيما الاماراتيه التقليدية، إلى جانب بعض الأطباق اللبنانية والشرقية اللذيذة، كما يقدم عدد من الحلوى والمشروبات العربية الأصيلة.

يفتح مطعم الرووف أبوابه أمام الزوّار يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 2:00 صباحاً.

 

اذا كنت تبحث عن مطاعم عائلية في عجمان فإن الرووف من الخيارات المناسبة

 

 

مطعم زانزي بار

يتواجد مطعم زانزي بار في فندق عجمان وهو من اجمل فنادق عجمان ، ويتميز المطعم بأنه يتواجد على الشاطئ ولذلك فإنه يقدم إطلاله رائعة، ومن المميز أن له جلسات خارجية على البحر مباشرة مما يوفر جواً منعشاً مرحاً للزائرين.

ويقدم مطعم زانزي بار عدد من الوجبات الخفيفة المفضلة بالنسبة للكثيرين إلى جانب المشروبات المنعشة والساخنه.

يفتح مطعم زانزي بار أبوابه للزوّار من الساعة 11:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

مطعم زانزي بار من اجمل مطاعم عجمان

 

 

موضوعات نوصي بها في عجمان :

اجمل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في عجمان

اجمل 5 شقق فندقية في عجمان

اجمل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

السابق

اجمل 4 من فنادق عجمان على الكورنيش الموصى بها 2020

اجمل 3 من مولات عجمان التي ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق