اجمل 4 من مولات الاحساء التي ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

مدينة الاحساء واحدة من أبرز وجهات السياحة في السعودية لما تتمتع به من مواقع تاريخية شاهدة على عدة حضارات مرت عليها أكسبتها عراقة ورقي، إلى جانب تعدد فرص الترفيه والمتعة فيها وأبرزها مولات الاحساء ومراكز التسوق الحديثة لمُحبي التسوق وخوض تجربة شراء لا تُنسى.

 

تضم الاحساء مجموعة من اجمل فنادق السعودية والتي تُوفر أرقى الخدمات وأجمل الإطلالات على طبيعة الاحساء الخلّابة، خلال هذا التقرير جمعنا لكم اجمل فنادق الاحساء حتى يسهل عليكم الاختيار والحجز من خلالنا ..تعرف علي التفاصيل

 

اجمل مولات في الاحساء

 

اجمل مولات الاحساء

فيما يلي نُلقي الضوء على 4 من أشهر واجمل مولات الاحساء المُوصى بها.

 

البستان مول

تُعَدّ زيارة مول البستان فرصة كُبرى للحصول على المستلزمات العائلية بكافة أنواعها، فهو واحد من أكبر مجمعات الاحساء التجارية، يضم كافة الماركات العالمية من ملابس، مستحضرات التجميل، الإلكترونيات ولعب الأطفال.

هذا إلى جانب المناطق المُخصصة للأطفال والتي تضم العديد من الألعاب الترفيهية الشيّقة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية المنتشرة داخل المول، حيث يُمكنكم أخذ هُدنة من التسوق وتناول وجبة لذيذة مع قهوة رائعة بطعم مُحافظة الاحساء الساحرة.

يتواجد Al Bustan Mall بطريق الظهران بحي المبرز وسط الاحساء.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 12:00 مساءً.

 

مجمعات الاحساء

 

 

Al Ahsa’a Mall من أكبر مولات الاحساء وأشملها، يتكون من طابق واحد تيسيراً للوصول إلى كافة مستلزمات المنزل من مواد غذائية، مفروشات، أجهزة الكترونية، كما يضم قسم لأفضل الماركات العالمية من الملابس، الأحذية والحُليّ.

هذا بجانب مجموعة ضخمة من المطاعم والكافيهات العالمية الشهيرة، مناطق للألعاب ومراكز للترفيه تتناسب وجميع الفئات العمرية ..تعرف علي التفاصيل

 

مولات الاحساء

 

هو أحد فروع مولات العثيم واسعة الانتشار بالسعودية ودول الخليج المُختلفة، هذه الخبرة الطويلة للشركة المالكة انعكست على جودة وتعدد خيارات التسوق بهذا الصرح السياحي الشهير.

يوفر AL OTHAIM MALL جميع ماركات التجزئة العالمية والمحلية لكافة أفرع المشتريات مثل المواد الغذائية، مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، العطور، الملابس، الأجهزة المنزلية والالكترونية.

إلى جانب أشهر وأرقى المطاعم والمقاهي العالمية المُميزة وساحة ألعاب ترفيهية للأطفال والكبار ..تعرف علي التفاصيل

 

مجمعات الاحساء بالسعودية

 

هو من أشهر مولات الاحساء وأكبر مُجمعات الاحساء التجارية، وذلك لتعدد منافذ البيع بداخله والتي تشمل كافة الماركات العالمية لملابس النساء، الرجال والأطفال، بجانب المواد الغذائية، مُستحضرات العناية الشخصية والتجميل، المستلزمات المنزلية من الأجهزة والسلع المُعمّرة.

بالإضافة إلى ساحة ضخمة تضم على العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تزيد من روعة ومتعة التسوق ..تعرف علي التفاصيل

 

مولات الاحساء في السعودية

 

موضوعات نوصي بها في الاحساء :

اجمل 10 الاماكن السياحية في الاحساء

اجمل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

اجمل 4 من منتجعات الاحساء

اجمل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

اجمل 4 من مولات الاحساء ننصحكك بزيارتها

اجمل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 

السابق

اجمل 8 أنشطة في شارع الحب الدمام

اجمل 5 من اسواق تبوك الموصى بزيارتها

التالي

أضف تعليق