Booking.com
Booking.com

تقرير عن مطاعم الدار دارك رجال المع

من المهم أن يكون قاصدي السياحة في رجال المع على دراية تامّة بأفضل المطاعم في رجال المع التي تُوفّر لهم تجربة طعام رائعة وفُرصة لاكتشاف نكهات جديدة وأطباق محلية وأُخرى مُستمدّة من دول وثقافات متنوعة، وأحد أبرز هذه المطاعم هو مطاعم الدار دارك رجال المع والذي تميّز بأطباق متنوّعة من المطبخ اليمني.

الشهرة التي حققها المطعم كانت سبباً في اجتذاب العديد من الزوّار إليه، وبالتأكيد أن هناك العديد من الأشياء التي أسهمت في شُهرة هذا المطعم لاسيّما أطباقه اللذيذة وخدماته المتنوّعة وغير ذلك من السِمات التي سنقدمها في هذا المقال.

مطاعم الدار دارك رجال المع

الوجبات

• كافة أطباق ووجبات المطعم الرائعة، يُمكن للزوّار تجربتها على الإفطار والغداء والعشاء.

مأكولات يشتهر بها مطاعم الدار دارك رجال المع

• هناك أصناف اشتهر بها المطعم وبرع في تحضيرها، الأمر الذي جعلها من أكثر المأكولات طلباً من قبل الزوّار ولذلك نُوصيك بتذوّقها وهي كالتالي، شكشوكة وفتة بالإضافة إلى الكبد.

Booking.com
مطاعم الدار دارك في رجال المع
Booking.com

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• لنتحوّل لمعرفة ما تضُمّه قائمة المُقبّلات من أطباق، حيث أن قائمة المقبلات تسمح لك بالاختيار بين أنواع مختلفة من المُقبّلات الباردة وأيضاً تشكيلة متنوّعة من المقبّلات الساخنة.

نطاق الأسعار في مطاعم الدار دارك

تبلغ تكلفة الطعام في المطعم كمتوسط للأسعار بين 1 – 24 ريال سعودي.

أوقات العمل

يومياً : 04:00 – 23:00

المعالم القريبة من مطاعم الدار دارك

يُتيح لك موقع المطعم فرصة مميزة لاستكشاف عدد من الاماكن السياحية في رجال المع الواقعة بالقُرب منه مثل حديقة دوار الساعة رجال ألمع على بُعد 4.1 كم.

موقع مطاعم الدار دارك على الخريطة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top