مراجعه عن فندق الفلاج مسقط

| |

 

 

فندق الفلاج مسقط من اجمل فنادق مسقط 4 نجوم يجمع بين الموقع الجيد القريب من الحي التجاري والمعالم السياحية الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى تعدُد المرافق، الخدمات والأسعار الجيدة.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الفلاج مسقط ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق الفلاج مسقط

تتميّز غُرف فندق الفلاج مسقط بإطلالات ساحرة ومُتنوّعة على أفق مدينة مسقط، بالإضافة إلى مساحات واسعة تُناسب المعيشة، التحرك وتناول الطعام.

تتوّفر بالفندق غُرف مُخصصة لغير المُدخّنين مع وجود خدمات التدفئة وعزل الصوت، كما أن جميع مرافق الفندق تضمن سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوّفر حديقة خارجية مع مرافق للشواء.

يتوّفر عدد من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق على سبيل المثال فعاليّات رياضية مُباشرة، عروض موسيقية مُباشرة، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، مُعدّات لعبة الريشة بمُقابل مادي، مُعدّات تنس، نادي ليلي ودي جي، وبلياردو بمُقابل مادي.

كما يتوّفر بالفندق مرافق مُتنوّعة للعناية بالصحة مثل مركز لياقة بدنية، كرسي مساج، مساج لجميع أجزاء الجسم، خدمات تنظيف البشرة وخدمات تجميلية، ساونا، مسبح غير عميق، مسبح داخلي وآخر خارجي.

يوجد بالفندق ميني ماركت، خدمة نقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، مركز أعمال وقاعة اجتماعات، محلات تجارية، مكتب للجولات السياحية، تخزين الأمتعة، خدمة استئجار السيارات، موقف مجاني وخاص للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر خيارين رئيسييّن لتناول الطعام بالفندق، أولهما مطعم SOUQ CAFE والذي يُقدّم الطعام الهندي، الإيطالي، الآسيوي، المأكولات البحرية و أطباق الباربكيو، إلى جانب مطعم طوكيو تارو يُقدّم المأكولات البحرية، الطعام الياباني والسوشي.

يتوّفر بالموقع مقهى يُقدّم قهوة جيدة، وبار للوجبات الخفيفة يُقدّم بسكويت، شيكولاتة، فاكهة، إلى جانب بوفيه مُناسب للأطفال، وخدمة الفطور في الغُرفة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة كلاسيكية

غُرفة قياسية مُزدوّجة .

غُرفة تنفيذية مُزدوّجة .

غُرفة كلاسيكية مُفردة.

غُرفة تنفيذية مُفردة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الكلاسيكية المُزدوجة إلى 60 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما تقل الأسعار بشكل نسبي خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق الفلاج مسقط

فندق الفلاج مسقط

فندق الفلاج مسقط عمان

الفلاج مسقط

فندق الفلاج

موقع الفندق

يتواجد فندق الفلاج مسقد على بُعد 4.2 كيلو متر من سوق مطرح، 7.3 كم من مركز القرم التجاري، و31.6 كيلو متر من مطار مسقط الدولي.

 

 

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق الفلاج مسقط والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق الفلاج مسقط

 

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

اجمل 4 انشطة عند زيارة جزيرة بانكور ماليزيا

اين تقع واشنطن وما هي اهم المدن القريبة من واشنطن

التالي

أضف تعليق