اجمل 6 انشطة عند زيارة شاطئ الفناتير في الجبيل

 
 

 

شاطئ الفناتير في الجبيل Al Fanateer Beach من أفضل شواطئ مدينة الجبيل وأحدثها، فهو يتميز بالديكورات والتصميمات المتطورة الحديثة، كما يتميز بأنه من الشواطئ العائلية التي يمكنك اصطحاب عائلتك للتمتع بيوم ترفيهي مميز.

يتواجد شاطئ الفناتير في مدينة الجبيل الصناعية بالقرب من طريق “فهد”.

ويشغل شاطئ الفناتير مع الشواطئ المحيطة به مسافة 45 كم من مدينة الجبيل، ويعتبر ذلك الشاطئ من أهم الشواطئ الجاذبة للسكّان المحليين بالمدينة وأيضًا للسيّاح الخارجيين، ويعتبر ايضاً من اهم اماكن السياحة في الجبيل .

 

شاطئ الفناتير في الجبيل بالسعودية

 

أفضل الأنشطة عند شاطئ الفناتيربالجبيل

• يمكنك الاستمتاع بالعوم على شاطئ الفناتير مع عائلتك، كما يمكنك التمتع باستئجار بعض الزوارق واللعب بها مع أصدقائك داخل مياه البحر.

 

شاطئ الفناتير الجبيل

• يتميز شاطئ الفناتير في الجبيل بوجود ملاعب مخصصة للأطفال، والتي تمتاز بزخرفتها الرائعة الجاذبة للأطفال كما تمتاز بمظلاتها المتعددة الألوان، كما يتم عمل بعض المسابقات لإظهار التنافس والتحدي بين الاطفال.

 

شاطئ الفناتير الجبيل بالسعودية

 

• يحتوي شاطئ الفناتير في الجبيل على مجموعة كبيرة من المطاعم التي تتفنن في تقديم الوجبات، كما يوجد بعض المقاهي والكافيتريات بالشاطئ، ويحتوي أيضًا على مساجد لإقامة الصلاة.

• توجد أماكن مخصصة لممارسة رياضة المشي كما يوجد مضمار لمحبي رياضة الجري، كما يمكنك القيام بركوب الدرّاجات الهوائية في شاطئ الفناتير والاستمتاع بهواء البحر النقي.

 

شاطئ الفناتير في الجبيل السعودية

 

• يمكن القيام ببعض الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة كالقيام بالألعاب المائية التي تُقام في فصل الصيف كالتزلج على المياه، كما يتميز شاطئ الفناتيربالجبيل بوجود بعض الملاعب الرملية.

• يتم عمل الكثير من المسابقات داخل شاطئ الفناتير في الجبيل لإيقاظ روح المنافسة بين الأشخاص كمسابقة الصيد التي يتم عملها سنويًا، والمسابقة السنوية للغوص والغطس.

 

شاطئ الفناتيربالجبيل

 

فنادق قريبة من شاطئ الفناتير في الجبيل

فندق جبيل إن من اجمل فنادق الجبيل بالسعودية حيث يبعد عن شاطئ الفناتيربالجبيل مسافة 20.5 كم، ويبعد عن مركز ستار للتسوق بمسافة 2.4 كم.

خلاصة آراء المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا في كلٍ من: طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق.

حجز فنادق

نوران للشقق الفندقية من اجمل الشقق الفندقية في الجبيل ، تبتعد عن شاطئ الفناتيربالجبيل بمسافة 18.4 كم، وتبتعد عن مركز ستار مول بمسافة 1.2 كم، وعلى بعد 7 كم من كورنيش الجبيل.

خلاصة آراء المسافرون العرب

حازت نوران للشقق الفندقية على مراجعات جيدة جدًا في الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق، النظافة.

حجز فنادق

موقع شاطي الفناتيربالجبيل على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في الجبيل :

اجمل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

اجمل 7 الاماكن السياحية في الجبيل السعودية

اجمل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

اجمل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

اجمل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى