مراجعه عن فندق الحمرا الكويت

| |

فندق الحمرا الكويت هو واحدٍ من اجمل فنادق الكويت 4 نجوم التي تمتاز بتقديم مساحاتٍ مُختلفة لإقامة مُريحة وهادئة، ويتواجد الفندق ضمن المعالم التاريخية الرئيسة، والتي تُعتبر من أماكن الكويت السياحية الهامة، في قلب الحي التجاري، وبجانب برج الحمراء.

ويُوفر فندق الحمرا بالكويت واحد من أفخم فنادق بنيد القار الكويت كافة الخدمات والمرافق التي تُلبي رغبات الزبائن، ويُناسب الزوّار من العائلات ورجال الأعمال على حدٍ سواء.

وسنتحدث في تقريرنا المُفصل هذا عن بعض مُميزات فندق الحمرا أحد ارخص فنادق الكويت السالمية البارزة، مع إعطاء فكرة عن أسعاره، وبعض المواقع السياحة والأسواق القريبة منه.  

أهم المميزات التي يقدمها فندق الحمرا الكويت

يتميز فندق الحمرا الكويت اجمل فنادق الكويت بتوفير غرفًا وأجنحة مُتنوعة وبعدة أحجام لتتناسب مع أعداد المسافرين الكبيرة والصغيرة، وبشكلٍ خاص رجال الأعمال.

ويتضمن الفندق مركزًا لرجال الأعمال وصالة مُخصصة لكبار الشخصيات، مع تلبية جميع الأعمال السكرتارية الأساسية لدعم الأعمال التي قد يتطلبونها.

كما يتضمن الفندق مركز للياقة البدنية على سطح المبنى، مما يُوفر إطلالات مُميزة للزبائن، مع حمامات سباحة مُتنوعة وساونا وغرفة للبخار وأخرى للتدليك.

ويوجد في الفندق وبالقرب منه عددًا كبيرًا من المطاعم المقاهي الراقية، وجلساتٍ عديدة، داخلية وخارجية بإطلالاتٍ خلّابة على المدينة والبحر.

كما يتميز فندق الحمرا في الكويت بمكتب خاص لسرعة تسجيل الوصول والمغادرة في الطابق الرابع، ويُقدم خدمة الكونسيرج طوال اليوم.

ويُقدم الفندق لنُزلائه من رجال الأعمال سلة فواكه ومشروب ترحيبي، جرائد يومية باللغتين العربية والإنجليزية، ودخول مجاني لصالة مركز الأعمال.

وتتوفر لدى الفندق خدمة تلميع الأحذية عند الطلب، تنظيف جاف مجاني، خدمة مُجالسة الأطفال، وخدمة تأجير السيارات، مع سائق بحسب الطلب.  

خيارات تناول الطعام في فندق الحمرا الكويت

يُوفر فندق الحمرا في الكويت احد افخم فنادق الكويت اربع نجوم عدة أطباقٍ مُميزة مُستوحاة من المطابخ المحلية والعربية والعالمية باستخدام أجود أنواع العناصر الغذائية الطازجة، وخدمة الغرف على مدار الساعة.

ويُقدم الفندق بوفيه مفتوح في مطعمه الخاص دسمان للوجبات الثلاثة، وتشمل كافة حجوزاته وجبة فطور مُتنوعة من الكونتيننتال، إلى النباتية.

كما يتضمن بهو الفندق مقهى يُقدم كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات، مع أنواع الحلويات العربية والغربية، والوجبات الخفيفة.  

الغرف المتاحة

غرف ديلوكس توأم تبلغ مساحتها 24 مترمربع.

غرف ديلوكس كينج تبلغ مساحتها 24 مترمربع.

أجنحة جونيور تبلغ مساحتها 38 مترمربع.

أجنحة ديلوكس تبلغ مساحتها 40 مترمربع.

أجنحة تنفيذية تبلغ مساحتها 42 مترمربع.  

أسعار فندق الحمرا الكويت

تبدأ أسعار غرف الديلوكس الكينج من 125$ فأكثر، أما أسعار أجنحة الجونيور فأسعارها 247$، وأجنحة الديلوكس 280$، والأجنحة التنفيذية 313$.  

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصد فندق الحمرا بالكويت مراجعات جيدة جداً من حيث الموقع وإطلالاته، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة العام، الراحة وجودة الطعام.

حجز فنادق
فندق الحمرا الكويت
فندق الحمرا في الكويت
فندق الحمرا بالكويت
الكويت فندق الحمرا

موقع فندق الحمرا الكويت

يبعد الفندق مسافة 19,3 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3,4 كيلومتر عن سوق المباركية، و5.5 كيلومتر عن متحف الكويت الوطني.  

وتفضلوا بزيارة صفحة فندق الحمرا في الكويت على موقع بوكينج، للحصول على بعض مميزاته والخدمات التي يقدمها وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في الكويت:

اجمل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

اجمل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

اجمل 5 مطاعم في الكويت

اجمل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

السابق

اين تقع برلين المسافات بينها و بين اهم مدن المانيا

اجمل 6 من اسواق مسقط التي ننصحككم بزيارتها

التالي

أضف تعليق