Booking.com

أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الجال الطائف

تأتي حدائق الطائف ضمن أول المعالم التي لا تُفوّت زيارتها أثناء رحلة السياحة في الطائف وذلك لكونها تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن ضجيج الحياة، ومن أشهر هذه الحدائق، حديقة الجال الطائف، فكل من يُحب الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة لما تنفرد به من مساحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس. كي تستمتع بزيارة هذه الحديقة، عليك التجهيز جيّداً لهذه الزيارة واستكشاف كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالتحديد ما ستعثر عليه في هذا التقرير.

حديقة الجال الطائف

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الجال الطائف

• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الشيّق أن تقوم بجولة في أنحائها وتتأمل الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تستريح في المقاعد التي خُصصت للجلوس. • متعة أُخرى ستحصل عليها عند تأدية بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الرائعة، إذ أن حديقة الجال الطائف تُوفّر مسارات خاصة بالمشي.
حديقة الجال الطائف • وسيُسرّ الأطفال في حديقة الجال بتوافُر، منطقة جُهّزت خصيصاً لهم مع مجموعة من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة وجودهم في المكان. • يجد بعض الزوّار هذه الحديقة منفردة عن باقي الحدائق بفضل التجربة الاستثنائية التي تمنحها لهم عبر مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في مواعيد معيّنة.

الخدمات

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة الجال

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة الجال الطائف

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل حديقة الردف الطائف على بُعد 11.99 كم.

الفنادق القريبة من حديقة الجال الطائف

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق أوالف انترناشيونال الطائف الذي يبعُد مسافة 4.21 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق الطائف 5 نجوم. حجز فنادق

موقع حديقة الجال على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x