اجمل 4 من اسواق الخفجي التي ننصحككم بزيارتها

 
 

 

الخفجي مدينة سياحية ساحلية تطل على الخليج العربي الموازي لشمال شرق المملكة السعودية وتشتهر مدينة الخفجي بشواطئها الساحرة ومراعيها الخضراء التي تجذب إليها أنظار الآلاف من السُيّاح سنويًا.

ومع مدينة سياحية كالخفجي تزداد مُتعة التسوق وشراء الهدايا والتذكارات وكل ما يهم الزائر أو يحتاج إليه فماذا إن كانت اسواق الخفجي ستضمن لك أرخص عملية تسوق تقم بها في حياتك مع منتجات على قدر عالٍ من الجودة.

 

اسواق الخفجي الشعبيه

 

تضُم مدينة الخفجي بجانب مُقوماتها الطبيعية الخلابة مجموعة من اجمل فنادق السعودية على الإطلاق، وقد جمعنا لكم في هذا التقرير أفضل فنادق الخفجي للاختيار فيما بينها وذلك استنادًا إلى آراء الزوّار السابقين .. تعرف علي التفاصيل

 

اسواق الخفجي بالسعودية

 

اجمل اسواق الخفجي

نستعرض معكم خلال المقال أشهر وأفضل أسواق الخفجي التقليدية والشعبية التي تشهد إقبالًا واسعًا بين صفوف المُستهلكين.

 

سوق كاسر الأسعار بالخفجي

تضم الخفجي عدة أسواق لبيع الملابس، المصنوعات الجلدية، العطور وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية بعضها بأسعار زهيدة جدًا تجذب الآلاف من سكان المدينة المحليين وزوّارها من دولة الكويت المجاورة والسُيّاح الأجانب للتسوق منها.

ويُعد من أرخص اسواق الخفجي للملابس والأدوات المنزلية سوق كاسر الأسعار حيث لا يتعدى سعر القطعة بداخله أكثر من 5 ريالات سعودية، ويتواجد سوق كاسر الأسعار بجوار مول اللؤلؤة.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل.

يوم السبت من الساعة 12:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً.

 

اشهر اسواق الخفجي

 

 

أما أسواق بيع العطور ومستحضرات التجميل وكل ما يُهم أناقة المرأة فيُمكنك الحصول عليه من سوق الذهب من متاجر مثل نكتار، زهرة الريف، مكياجي، إضافة إلى مجمعي الوفاء، الجناح الأخضر لبيع العطور وأدوات التجميل، الملابس، الاكسسوارات والأحذية النسائية.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 10:30 مساءً.

 

اسواق الخفجي الشعبيه

 

 

سوق قوت للمنتجات الشعبية

يُعد سوق قوت للمنتجات الشعبية أحد أهم اسواق الخفجي الشعبية لبيع المنتجات والحرف اليدوية التقليدية التي تشتهر بصناعتها نساء المدينة منذ قديم الزمن، كالسجاد، السمن البلدي، الإقط وشمايل الإبل بالإضافة للحرف اليدوية النسائية والرجالية وغيرها، وقد تمت إقامته عند مدخل مدينة الخفجي.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً.

 

اسواق الخفجي

 

 

سوق الخضار الجديد بالخفجي

بعد إغلاقه لسنوات طويلة تم تجديد سوق الخضار المركزي وتوسعته لتُصبح مساحته الإجمالية نحو 80 ألف متر مربع تضم نحو 260 متجر لبيع الخُضر والفاكهة، اللحوم، الأسماك، التمور، الحرف اليدوية.

مع مجموعة من المرافق الخدمية التي تعمل على راحة وإرضاء الزائر مثل مواقف سيارات تكفي لصفّ 860 سيارة، ماكينات صراف آلي، مكاتب إدارية، مسجد ودورات مياه.

ساعات العمل

يوميًا 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00مساءً.

 

اسواق الخفجي للملابس

 

 

موضوعات نوصي بها في الخفجي :

اجمل 5 من فنادق الخفجي السعودية الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في الخفجي

اجمل 5 شقق موصى بها في الخفجي

اجمل 5 من مطاعم الخفجي المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى