مراجعه عن منتجع الملفى عنيزة

| |

 
 

منتجع الملفى عنيزة من أجمل و اجمل فنادق عنيزة 4 نجوم ، حيث يتميز بموقعه الرائع والذي يطل على إطلالات بانورامية خيالية.

حيث تطل الغرف والأجنحة على الحدائق الخضراء المُنتشرة بالمنتجع، كما يتميز بتقديم مجموعة رائعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية الساحرة.

سنتعرف في التقرير على احد منتجعات عنيزة وهو منتجع الملفى عنيزة وسنبدأ بأهم المُميزات التي يقدمها المنتجع.  

أهم المميزات التي يقدمها منتجع الملفى عنيزة

يحتوي المنتجع على أجمل الغرف الكلاسيكية المُتميزة، ويضم غرف عائلية، وغرف خاصة بغير المُدخنين، وتمتاز جميع أماكن الإقامة بالمنتجع بخاصية عزل الصوت الداخلي، كما تتوفر بعض الخدمات العائلية كألعاب الأطفال الخارجية، وشبكات التلفزيون الخاصة بالأطفال.

ويُمكنك تخزين أمتعتك الخاصة بك بشكل آمن حيث توجد بعض الخزائن بالمنتجع، كما توجد بعض الخدمات المُتميزة كخدمة الصحف اليومية لمُحبي قراءة الأخبار، كما تتوفر وسائل للانتقال من وإلى المطار بصورة سهلة، وخدمة الإيقاظ السريع من النوم، وتوجد خدمة الواي فاي المجاني.

وتتوفر مرافق غرف خاصة بكبار الشخصيات، مرافق تتلائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة، مُصلى لقضاء الفروض اليومية في أوقاتها، شبكة لطرد الناموس، أماكن مُخصصة للتدخين، كما تمتاز بوجود بعض المفروشات، الأثاثات ومنطقة الطعام الخارجية أمام أماكن الإقامة.

يقدم المنتجع بعض الأنشطة الترفيهية التي تمنح الزائرين بعضًا من المرح والسعادة كفعاليات الرياضة الحيّة، جولات الدراجات الهوائية، جولات المشي، كما يوجد ملعب خاص بالأطفال، ويمكنكم استئجار الدراجات برسوم إضافية.  

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق وجبات الإفطار، الغداء والعشاء برسوم إضافية، ويوجد به مقهى، بوفيه مُخصص للأطفال، بالإضافة إلى بار للوجبات الخفيفة. ويقوم بتقديم وجبة الإفطار على الطريقة الأمريكية، الآسيوية، كما تتناسب الوجبات مع الأشخاص النباتيين، وتتوفر في صورة بوفيه مفتوح مع قهوة جيدة.  

الغرف المتاحة

غرفة توأم مساحة 20 متر مربع. غرفة مزدوجة مساحة 20 متر مربع. جناح من غرفة نوم واحدة مساحة 40 متر مربع.  

أسعار منتجع الملفى

تبدأ أسعار منتجع الملفى عنيزة من 79 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتنخفض نسبيًا.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز منتجع الملفى على مراجعات جيدة جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، الخدمات، المرافق، ومراجعات رائعة في طاقم العمل الودودين.
علّق البعض على عدم توفر مصاعد، ونقص في بعض الخدمات.

حجز فنادق
منتجع الملفى عنيزة السعودية
منتجع الملفى عنيزة
منتجع الملفى
منتجع الملفى في عنيزة
منتجع الملفى عنيزة بالسعودية

موقع منتجع الملفى عنيزة

يتواجد منتجع الملفى على طريق عثمان ابن عفان، ويتميز بوجود الكثير من أماكن التسوق الجاذبة للسُيّاح بالقرب منه فيوجد العثيم مول على بُعد 11.5 كم، ويتواجد عنيزة مول على بُعد 13 كم، كما توجد بحيرة العوشزية السياحية على بُعد 15.1 كم.
 

 
للتعرف على تفاصيل أكثر عن منتجع الملفى عنيزة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في عنيزة :

اجمل 3 من فنادق عنيزة الموصى بها

اجمل 5 من شاليهات عنيزة الموصى بها

اجمل 6 الاماكن السياحية في عنيزة

اجمل 5 شقق فندقية في عنيزة

اين تقع عنيزة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

السابق

مراجعه عن فندق شمس مراكش

مراجعه عن فندق ديار المدينة الحمامات تونس

التالي

أضف تعليق