Booking.com

أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة المشهد ابها

لقضاء يومٍ رائع، ننصحك بزيارة حديقة المشهد ابها للتنزّه في جنباتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو مع أشخاص مُقرّبين منك، فأنت على موعدٍ مع لحظات من الاستمتاع والاسترخاء سوف تُمضيها في هذه الحديقة التي صُنّفت من افضل منتزهات ابها. ما الأنشطة التي تُقدمها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُبهرك في هذا المكان لتحرص على إدراجه ضمن جدول السياحة في ابها؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تُكمل قراءة هذا التقرير.

حديقة المشهد ابها

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة المشهد ابها

• من الجميل أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بالتجوّل في أنحائها وترى الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

حديقة المشهد ابها

• ومع أجواء حديقة المشهد ابها الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما أردت ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة. • بجانب ذلك، تيقّن بأن المتعة لا حدود لها في هذا المكان، فالمساحة الواسعة التي تتمتّع بها الحديقة سوف تمُكّنك من التمتّع برياضات أكثر تشويقاً وحماساً حيث ستتشارك مع رفاقك في لعب كرة القدم.

حديقة المشهد ابها

• حرصت حديقة المشهد على توفيرمساحة لعب خاصة بالأطفال حيث سيجدون بداخلها كل ما يُسليهم.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، موقف للسيّارات و مطعم و مقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة المشهد

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة المشهد

ما زال هناك معالم سياحية تقع بجوار الحديقة ونوصيك بالمرور إليها مثل الجبل الاخضر ابها على بُعد 8.1 كم و حديقة الشلال أبها على بُعد 3.3 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة المشهد ابها

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق بلو إن بوتيك أبها الذي يبعُد مسافة 5.5 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق ابها 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة المشهد على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x