مراجعه عن فندق المنتزه الساحل الشمالي

| |

فندق المنتزه الساحل الشماليمن واحد من اجمل فنادق الساحل الشمالي ، وهو فندق شاطئي يتواجد بقرية تحمل الاسم نفسه بمنطقة ساحل غرب الإسكندرية التي تحمل مجازًا اسم الساحل الشمالي.

تتمتع غرف الفندق بإطلالة ساحرة على المسبح والبحر إلى جانب مجموعة من المزايا والخدمات الترفيهية سنتعرف عليها معكم خلال التقرير التالي مع عرض لأسعار الإقامة بالفندق خلال توقيتات مُختلفة، ولنبدأ أولًا بمزاياه.

 

اهم الميزات التي يقدمها فندق المنتزه الساحل الشمالي

يُقدم فندق المنتزه بالساحل الشمالي لنزلائه غرف مُكيفة ومُجهّزة ذات إطلالات على البحر أو المسبح، كما يوفر الفندق منطقة شاطئ خاص قريب مع مسبح خارجي في الهواء الطلق، مواقف سيارات مجانية.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا يُقدم خيارات مُتنوعة من الطعام لوجبتي الإفطار والعشاء، إضافةً إلى بار للمشروبات والكوكتيلات على شاطئ البحر وآخر مفتوح على المسبح، كما يُمكن تقديم المشروبات المُختلفة في لوبي الفندق أيضًا.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة بسرير كبير أو سريرين مُنفصلين ذات إطلالة على البحر والمسبح.

غرفة عائلية بسرير مزدوج كبير أو 3 أسّرة مُنفصلة.

 

اسعار فندق المنتزه الساحل الشمالي

تبدأ أسعار غرف فندق المنتزه في الساحل الشمالي من 55$ في الليلة الواحدة لشخصين خارج الموسم السياحي، ويُمكن أن تصل إلى 75 $ خلال الموسم شاملة وجبة الإفطار أو الإفطار والعشاء حسب نوع الغرفة.

تختلف الأسعار باختلاف الغرف والتوقيت وعدد الأشخاص.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمًا مُرضي من قِبل المسافرون العرب للموقع، طاقم العمل، بينما حصل على تقييمًا سلبي لكلٍ من مستوى النظافة، المرافق، الراحة، خدمات الإنترنت.

حجز فنادق

فندق المنتزه الساحل الشمالي

مراجعه عن فندق المنتزه الساحل الشمالي

اسعار فندق المنتزه الساحل الشمالي

اين يوجد فندق المنتزه الساحل الشمالي

مكان فندق المنتزه الساحل الشمالي

مزايا فندق المنتزه الساحل الشمالي

موقع فندق المنتزه الساحل الشمالي

يتواجد الفندق في قرية المنتزه بالساحل الشمالي قُبالة الشاطئ على بُعد 7 كم من مارينا، 45 دقيقة بالسيارة عن مطار برج العرب الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من المعلومات حول فندق المنتزه الساحل الشمالي وأهم عروض الأسعار يُمكنكم المُتابعة على بوكينج بالضغط على إقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

السابق

مراجعه عن فندق هاسيندا الساحل الشمالي

اجمل 6 انشطة في مرسيليا اكوا بارك الساحل الشمالي

التالي

أضف تعليق