مراجعه عن منتجع النهضة في بركاء

 
 

 

يُعد منتجع النهضة في بركاء أحد أرقى و اجمل فنادق البركاء 5 نجوم لموقعه المُتميز ولقُربه من أهم معالم السياحة في بركاء كمنتزة النعمان وحصن بركاء، لذا يُعد منتجع النهضة بركاء المكان الأفضل لقضاءً وقتًا ممتعًا من الراحة والاستجمام وممارسة العديد من النشاطات الترفيهية، وغيرها من المزايا التي نستعرضها معكم تفصيلًا عبر هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها منتجع النهضة في بركاء

يحتوي منتجع النهضة في بركاء على وحداتٍ مُكوّنة من طابقين تُشبه الفيلا في طرازها، وتُطل الوحدات إطلالة بانوراميه رائعة على الحديقة من خلال شرفاتٍ أو تراس، تتكون الوحدة من أجنحةٍ كبيرة عازلة للصوت، تضم مُشغل دي في دي، خدمة إنترنت مجاني وتليفزيون بشاشةٍ مُسطحة، تكييف، ومُزوّدة أيضًا بنظام تدفئة شتوية.

إلى جانب توفير مسبحين إحداهما للأطفال، مساحاتٍ خضراء واسعة تُزيّن بشلالاتٍ اصطناعية، ممشى، ملاعب كرة قدم، جولف، تنس، بلياردو وصالة جيم مُجهّزة بأحدث الآلات الرياضية المُتنوعة وغرف تغيير ملابس، إلى جانب سبا يتميز بتنوع أساليب العلاجات يحتوي على دروس يوجا وملعب خاص للأطفال، إلى جانب توفير مساجات للجسم.

من حيث الخدمات يُقدم المكان قاعة مُخصصة للمُناسبات، موقف سيارات مجاني، خدمة تنظيف الوحدات يوميًا، نقل من وإلى المطار، خدمة إنترنت مجاني، كما يتوفر أنواع عديدة من الأنشطة منها سهرات عشاء بأنماط مُميزة، عروض موسيقية حيّة، ركوب دراجات، وملاعب.

 

الغرف المتاحة

جناح تنفيذي بمساحة 65 متر مُربع، يضُم سرير مزدوج،

جناح بريميوم بمساحة 75 متر مُربع، يضُم سرير مزدوج كبير.

الجناح الملكي 107 متر مربع، يضم سرير مُزدوج كبير، سريرين فرديين.

 

خيارات تناول الطعام

يضم منتجع النهضة مطعمًا واحدًا يُقدم بوفيه مفتوح يحتوي على مجموعة مُتنوعة من الأطعمة العالمية الشهيّة كأطباق كونتيننتال، إنجليزي، صيني، هنديّ، شرقي، محلي، أيرلندي، آسيوي وعالمي، كما يُوفر مقهى تضم مُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، وبار يُقدم الوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

ويتوفر بالفندق بوفية مُناسب للأطفال، وخدمة الفطور في الغرفة.

 

اسعار منتجع النهضة في بركاء

تبدأ أسعار الأجنحة والغرف في منتجع النهضة بركاء من 130$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي وتقل خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لاقى المنتجع استحسان الزوار وقيَّموه بجيد لما يُقدمه من الموقع، الراحة من طاقم العمل، النظافة، المرافق، خدمة الإنترنت المجاني، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

منتجع النهضة في بركاء

منتجع النهضة في بركاء

منتجع النهضة بركاء

منتجع النهضة بركاء

منتجع النهضة في بركاء

منتجع النهضة بركاء

منتجع النهضة في بركاء

موقع منتجع وسبا النهضة في بركاء

يتواجد منتجع النهضة بالبركاء قريبًا من سوق بركاء بمسافة 8.7 كم، ويبعُد عن مطار مسقط الدولي مسافة 52.7 كم، كما يبعُد عن مسجد جاميا إسلام 4.5 كم، ويبعُد عن وقلعة النعمان 9.8 كم، وحصن بركاء 8.5 كم، وقلعة النخل 35.4 كم.

 

 

ولمزيد من المعلومات حول منتجع النهضة في بركاء وأهم عروض الأسعار يُمكنك المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في بركاء :

اجمل 5 من فنادق بركاء الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في البركاء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.