مراجعه عن منتجع النزهة السياحي ابها

| |

 
 

 

بُعد منتجع النزهة السياحي ابها أحد اجمل فنادق ابها 3 نجوم وواحد من فنادق السعودية المُميّزة، لما يُوّفره من خدمات فندقية مُتميّزة، حُسن استقبال عامليه، ولقُربه من معالم الجذب السياحي الشهيرة بالمدينة.

فيما يلي تقرير مُفصل عن أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع النزهة وعروض أسعاره، مدى توافر الغرف وكيفية الحجز، آراء الزوّار الذين قاموا بتجربة الإقمة به.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع النزهة السياحي ابها

يُوفر الفندق شقق مُكيّفة تضم غُرف بها كافة الكماليات ذات تصميمات جذابة بشُرفة مع إطلالة، مُجهّزة بالمفروشات الأنيقة مع أسرّة مُريحة نالت استحسان معظم الضيوف.

من حيث الخدمات، يُقدّم منتجع النزهة السياحي ابها خدمات مُتميّزة أثني عليها مُرتادي الفندق مثل الأنشطة الخارجية، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، مواقف سيارات مجانية وأخرى عامة ولا يُشترط الحجز المُسبق.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوفر مطعم خاص بالفندق، ولكن، يُمكنكم تناول المأكولات السعودية الشهية في أفخم المطاعم القريبة منه، أيضًا يُمكنكم تناول المشروبات بأنواعها في أحد المقاهي بمُحيط الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

شقة مُطلّة على البُحيرة.

شقة مُكوّنة من 3 غُرف نوم.

 

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في فندق النزهة السياحي ابها للغرف من 120 $، وتختلف باختلاف الغرف في فترة الموسم السياحي، أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتقل نسبيًا، حيث تبدأ من 80$.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع من حيث، الموقع، الراحة، القيمة مقابل المال، النظافة، والمرافق.

في حين علّق البعض على عدم توافر مغسلة.

حجز فنادق

منتجع النزهة السياحي ابها

فندق النزهة السياحي ابها

منتجع النزهة السياحي

منتجع النزهة السياحي في ابها

 

موقع منتجع النزهة السياحي في ابها

يتواجد منتجع النزهة السياحي على بُعد مسافة 1.4كم عن متحف قصر المفتاحة، كما يبعد مسافة 4.0 كم عن حديقة الشلال، أما ملاهي حديقة السلام فتقع على بُعد مسافة 8.9 كم، أما مطار أبها الإقليمي فيتواجد على بُعد مسافة 22.5 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق النزهة السياحي وأحدث العروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

السابق

مراجعه عن فندق ويندام جاردن الدمام

مراجعه عن فندق لمسات ابها

التالي

أضف تعليق