مراجعه عن فندق الرها ابها

| |

 
 

 

فندق الرها ابها هو فندق ضخم يضم مجموعة من الوحدات السكنية المُميّزة، صُنّف من اجمل فنادق ابها وأحد أكثر فنادق السعودية شعبية وزيارةً، حيث يمتلك موقعاً رائع يُحاط بالمطاعم والمولات ويبعُد دقائق قليلة من المطار، كم إن استقلالية الوحدات تُعطي مساحة أكبر من الراحة والهدوء للنُزلاء لهذا يُفضله آلاف الوافدين من كل مكان سنوياً لقضاء عُطلة مُريحة ومُمتعة فضلاً عن أسعاره التي تتناسب مع مُختلف الميزانيات.

فإذا كانت وجهتك السياحية القادمة هي مدينة ابها إليك هذا التقرير نعرض لك فيه مزايا وخدمات فندق الرها ابها استنادًا على مراجعات المسافرون العرب له.

 

اهم المزايا التي يوفرها فندق الرها ابها لنزلائه

تُوفر الوحدات أماكن إقامة عصرية وأنيقة ومُكيّفة، مُجهّزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، تراس وغُرف عائلية عازلة للصوت، غُرف لغير المُدخّنين، إلى جانب مجموعة خدمات ترفيهية أهمها الإنترنت المجاني، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، موقف للسيارات خاص مجاني ولا يُطلب الحجز المُسبق، خدمة تنظيف يومية، كما يتوّفر بالموقع محلات تجارية.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوّفر بالفندق مطعماً خاص به، إلا أنه يتوّفر بالوحدات السكنية بالفندق مطبخاً مُجهّز بكامل أدواته لإعداد أشهى المأكولات حسب رغبتك وذوقك، كما يُمكنك الاستعانة بالمطاعم القريبة من الفندق.

 

الغرف المتاحة

شقة من غُرفتيّ نوم بمساحة 80 متر مربع تضم مطبخ كامل التجهيزات وموقد مُسطّح وحمام مُجهّز.

 شقة من غُرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر مربع.

 

أسعار فندق الرها ابها

تبدأ أسعار الوحدات بالفندق من $80 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $40 خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد جدّاً لمستوى النظافة، الراحة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، الموقع، إنترنت مجاني.

حجز فنادق

حجز فندق الرها ابها

غرف فندق الرها ابها

موقع فندق الرها ابها

فندق الرها ابها

فندق الرها ابها

 

موقع فندق الرها

تقع الوحدات السكنية في ابها على بُعد 13.1 كم من حديقة السلام، 7.7 كم من مطار أبها الدولي.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق الرها ابها وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

السابق

مراجعه عن فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية

مراجعه عن المنتجع البحري بالدمام

التالي

أضف تعليق