Booking.com

أفضل نشاطين يمكنك القيام بهما في حديقة الواحة الرياض

لقضاء يومٍ فريد، ننصحك بزيارة حديقة الواحة الرياض للتنزّه في جنباتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو بصحبة أُُناس مُقرّبين منك، فبانتظارك لحظات من الاستمتاع والاسترخاء سوف تقضيها في هذه الحديقة التي صُنّفت من افضل حدائق الرياض. ما الأنشطة التي تُوفرها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيجذبك في هذا المكان لتعزم على إدراجه ضمن برنامج السياحة في الرياض؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تُنهِ قراءة هذا التقرير.

حديقة الواحة الرياض

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الواحة الرياض

• جولة في أنحاء الحديقة هي البداية التي نوصي بها للتعرّف على ما تُخفيه الحديقة في طياتها ، فحولك مناظر آسرة تجسدها تلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة و على أحد المقاعد المنتشرة بوسعك الجلوس والتأمُّل أكثر في جمال الحديقة.

حديقة الواحة الرياض

• وفي ظل الأجواء المُشبّعة بالنشاط والحماس، قدّمت حديقة الواحة الرياض أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في المسارات التي تم تخصيصها لذلك.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة الواحة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة الواحة

ما زال هناك مزارات سياحية قريبة من الحديقة وننصحك بالذهاب إليها مثل حديقة معالم العالم الرياض على بُعد 5.42 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة الواحة الرياض

انتقينا لك فندق كراون بلازا رياض الواحة فهو من افضل فنادق الرياض 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 634 م عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة الواحة على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x