مراجعه عن فندق اليلا الجبل الاخضر

يعتبر فندق اليلا الجبل الاخضر عمان أحد الخيارات الممتازة للإقامة وأحد اجمل فنادق سلطنة عمان وهو أيضاً من اجمل فنادق الجبل الاخضر عمان كونه يتمتع بمميزات قلما وُجدت، فهو يتواجد على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر ما يجعله يوفر إطلالات رائعة على جبال الحجر كما أنه يضم عدد من أماكن الإقامة الفاخرة.

سنتعرف أكثر عن فندق اليلا من خلال هذا التقرير، ونبدأ بأهم المميزات.

مميزات فندق اليلا الجبل الاخضر

يوفر الفندق عدد من الغرف والأجنحة الفاخرة العازلة للصوت والتي تضم على شرفات تقدم إطلالات مبهرة على جبل الحجر، كما تمتاز الغرف باحتوائها على التجهيزات العصرية الفاخرة من بينها آلات لصنع الشاي والقهوة ومجفف للملابس.

يتميز الفندق بمسابحه المميزة أهمهم المسبح غير المتناهي والمسبح ذو الإطلاله، كما أنه يضم عدد من المرافق المميزة مثل مركز العافية و السبا، التراس والحديقة الخاصة ومرافق الشواء، هذا إلى جانب الغرف العائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

والشرفات المطلة على جبال الحجر وتتمتع الغرف بأجهزة تكييف وشاشات تلفزيون متصلة بالقنوات الفضائية كما تشمل المرافق مركز لياقة بدنية و صالة سبا وغرفة بخار ومسبح بمياه دافئة ومسبح مع إطلالة ومسبح داخلي ومنطقة ألعاب داخلية.

كما يقدم الفندق عدد من الخدمات الرائعة مثل استئجار السيارات، النقل من وإلى المطار، كما توجد خدمات عائلية مثل خدمة مجالسة الرضع.

خيارات تناول الطعام

يقدم المطعم الخاص بالفندق وهو مطعم Juniper Restaurant عدد من الأطباق المتنوعة للثلاث وجبات إلى جانب أنها تقدم ساعة الكوكتيل وشاي بعد الظهر.

ويقدم هذا الفندق مأكولات شرقية وبحرية مميزة.

الغرف المتاحة

يوفر الفندق عدد من أماكن الإقامة الرائعة والمتنوعة التي توفر الراحة للنزلاء، نذكر منها:

جناح مع إطلالة على الأفق يحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً أو 2 سرير فردي، مساحته 52 متر مربع.

مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمون – جناح مع إطلالة على الأفق يحتوي على  1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة 52 متر مربع.

مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمون – جناح مع إطلالة ريدج يحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة 52 متر مربع.

للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي – جناح مع سرير توأم وإطلالة على الجبل يحتوي على 2 سرير فردي، مساحة الغرفة 52 متر مربع.

مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمون – جناح تراس الجبل يحتوي 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة 104 متر مربع.

سكان دول مجلس التعاون الخليجي والمواطنين – جناح علوي يحتوي على 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحته 104 متر مربع.

أسعار فندق اليلا الجبل الاخضر

تبدأ الأسعار خلال الموسم السياحي من 701 دولار أمريكي لليلة الواحدة لشخصين بالنسبة للجناح المطل على الجبل، وتختلف الأسعار بحسب نوع وحجم الغرف والأجنحة.

يمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة فيما يخص الخدمات، الطعام، الاستقبال، الاطلالة، الموقع، النظافة، المرافق والراحة.

حجز فنادق
فندق عليلة الجبل الاخضر عمان
فندق اليلا الجبل الاخضر
مواصفات فندق اليلا الجبل الاخضر
فندق اليلا الجبل الاخضر في سلطنة عمان

موقع فندق اليلا الجبل الاخضر

يتواجد عليله الجبل الاخضر عمان في منطقة الجبل الأخضر في الخطيم بسلطنة عمان وهو على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، ويبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 90.6 كلم.

يمكنك تصفح المزيد والاستعلام عن تفاصيل أكثر عن الفندق من خلال زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ

حجز فنادق
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.