Booking.com

أفضل 3 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة المطل ابها

ليس من الممكن وصف حديقة المطل ابها بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة ولابُد من زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الحُسن الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد أفضل حدائق ابها وأحد أهم وجهات السياحة في ابها التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تتميّز فريد يطل على مدينة ابها. افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار لتُصبح ملجأً يتردّدون عليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتنعٌّم بلحظات من التأمُّل والراحة، وعبر تقريرنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة المطل ابها

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة المطل ابها

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الممتعة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عن طريقها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُحيط بك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الواسعة كما ستُلاحظ خلال التجوّل وجود العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بإمكانك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

حديقة المطل ابها

• نظراً لأن عنصر الجذب الأقوى الذي تنفرد به هذه الحديقة هو إطلالاتها الرائعة على مدينة ابها، فبالطبع أنك سوف تغتنم هذه الفُرصة وستقضي وقتاً مميزّا في مراقبتها، كما يحظى زائرو هذه الحديقة بمتعة كبيرة تتمثّل في وجود منصة مشاهدة تُتيح الاستمتاع بإطلالات أكثر شمولية على المكان نفسه.

• ولك أن تتخيّل المتعة التي ستختبرها عند تأدية بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الرائعة، إذ أن حديقة المطل في ابها تُقدّم مسارات خاصة بالمشي.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة و موقف للسيّارات بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة المطل

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة المطل ابها

ما زال هناك معالم سياحية تقع بالقُرب من الحديقة ونوصيك بالمرور إليها مثل الجبل الاخضر ابها على بُعد 10.12 كم.

الفنادق القريبة من حديقة المطل ابها

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق أو واي أو 315 رمز أبها الذي يبعُد مسافة 4.7 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق ابها.

حجز فنادق

موقع حديقة المطل على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x