مراجعه عن منتجع التركي في الطائف

- الإعلانات -

 
 

 

يُعتبر منتجع التركي  أحد اجمل فنادق الطائف كما تم تصنيفه على أنه الأفضل بين فنادق الهدا الطائف بسبب المزايا التي يحصُل عليها زائريه مُقارنةً بغيره من المُنتجات بنفس المدينة، هذا إلى جانب المرافق والخدمات المُصممة بطريقة مُرضية للزوّار ليتمتعوا بالراحة والفخامة، وفي هذا التقرير سوف نسعرض أهم مُميّزات الفندق، بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة التي يُقدّمها للزوّار طبقًا لتقييم الزوّار السابقين للفندق.

 

مُميّزات منتجع التركي

تتميّز غُرف الفندق بالتصميمات الهادئة الراقية والإطلالات المُميّزة على الحديقة، كما تتميّز أيضًا بإحتوائها على خزانة للملابس بالإضافة إلى منطقة مُنفصلة للجلوس، بالإضافة إلى حمام خاص يحتوي على مُستلزمات حمام خاصة مجانية.

ويُوّفر الفندق لزائريه خدمة تحويل العملات، قاعات اجتماعات وولائم، بالإضافة لميني ماركت في الموقع، وطاقم عمل في مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يُقدّم الفندق خدمات عديدة أُخرى منها خدمة إنترنت مجاني بكافة الأماكن الفُندق، خدمة إيقاظ، غُرف عائلية، موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع، ويضم الفندق أيضاً ملعب للأطفال.

 

خيارات الطعام 

لا يتوّفر بالفندق مطاعم مُتاحة، ولكن يُمكن الإستعانة بالمطاعم القريبة من الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

استديو مع إطلالة على الحديقة بمساحة 60 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

شقة من غرفتيّ نوم بمساحة 150 متر مُربع وتتسع لأربع أفراد بالغين.

غُرفة اقتصادية مُزدوجة بمساحة 70 متر مُربع وتتسع لشخص واحد فقط.

شقة من 3 غرف نوم مطلة على الحديقة تتسع لست أشخاص بالغين.

 

- الإعلانات -

أسعار الفندق

يبدأ سعر الغُرفة المُزدوجّة لشخصين بالغين في منتجع التركي في الليلة الواحدة من 80 دولار خلال الموسم السياحي، ويُمكن أن يقل السعر لليلة الواحدة في أوقات خارج الموسم السياحي.

 

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

لقد حصل الموقع على مراجعات جيّد من الزوّار وذلك من حيث القيمة مُقابل المال، النظافة، الراحة، الموقع المُميز، وخدمة إنترنت مجاني.

في حين علّق البعض على نقص عدد من المرافق.

حجز فنادق

موقع منتجع التركي على خرائط جوجل

يتميّز الفندق بموقعه المُمتاز في الطائف، ويتواجد على مسافة 46.6 كم من مطار الطائف الإقليمي، كما يبعد عن منطقة الهدا مسافة 3.6 كم، أما منتزة النقبة الحمراء فيبعد عن الفندق مسافة 9.2 كم أي ما يُعادل 12 دقيقة بالسيارة، كما يبعُد عن حديقة الملك فيصل بالطائف مسافة 32.2 كم.

 

 

وللإطلّاع على مزيد من المعلومات حول الفندق، لعروض الأسعار والغُرف المُتاحة، فيُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.