مراجعه عن فندق ماريوت عمان

 
 

 

فندق ماريوت عمان واحد من اجمل فنادق عمان فئة 5 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة مُرفّهة ومرافق خدمية وأنشطة ترفيهية على أعلى مستوى، مع موقع حيوي قريب من أهم معالم عمان السياحية.

ويُقدّم فندق الماريوت عمان الاردن مزيد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يُمكنك التعرف عليها تفصيليًا من خلال تقريرنا هذا.

 

أهم المزايا والخدمات التي يُقدّمها فندق الماريوت عمان الاردن

يُقدّم فندق ماريوت عمان لنُزلائه إقامة فاخرة في غرف ذات ديكور عصري أنيق ومساحة فسيحة تضم تليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية وميني بار وحمام خاص كامل التجهيزات، إضافة إلى منطقة مُستقلة لتناول الطعام والجلوس في بعضها.

هذا بالإضافة إلى مسبحين، صالة للياقة البدنية وسبا علاجي تجميلي يُوفر خدمات الساونا والمساج، كما يوجد بالفندق مكان مُخصص للتدخين، محلات هدايا، غرف عائلية، وقاعات اجتماعات وولائم.

كما يُوفر الفندق خدمات مجانية للإنترنت اللاسلكي مُقابل رسوم في بعض المناطق، جراج خاص مجاني لصفّ السيارات، خدمة النقل للمطار حسب الطلب.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 28 متر مربع.

غرفة تنفيذية مُزدوجة بمساحة 35 متر مربع.

جناح من غرفة نوم واحدة بمساحة 56 متر مربع.

الجناح الملكي بمساحة 140 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق الراقي 5 مطاعم وعدة بارات تُقدم كل منها مأكولات عالمية من بلدان مُختلفة منها المأكولات الإيطالية ومأكولات البحر المتوسط.

بينما يُقدّم بار مأكولات خفيفة مع المشروبات المُتنوعة، أما الإفطا بالفندق فيُقدم على هيئة فطار أمريكي مع قهوة جيدة جداً.

 

أسعار فندق ماريوت عمان

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق ماريوت عمان من 127$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأفراد ونوع الغرفة والقيمة الضريبية لتصل إلى 125$ خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح معظم الزوّار الفندق مراجعات إيجابية بدرجة جيد جدًا في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، بينما حصلت خدمات الإنترنت المجانية وغير المجانية على مراجعات جيدة.

في حين اشتكى البعض من سوء تعامل بعض موظفي الاستقبال.

حجز فنادق

حجز فندق ماريوت عمان

فندق ماريوت عمان

فندق ماريوت في عمان

فندق الماريوت عمان الاردن

فندق ماريوت عمان بالاردن

فندق ماريوت عمان في الاردن

موقع فندق ماريوت عمان

يتواجد فندق ماريوت عمان بحي الشيميساني بعمان على بُعد 3.8 كم من جبل القلعة، 9.2 كم من المدرج الروماني، 8.6 كم من سينما جراند سيتي مول، 35.5 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من المعلومات وأهم عروض الأسعار التي يُقدمها فندق الماريوت عمان الأردن يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج من خلال الرابط التالي.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى