Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق ماريوت عمان

 
 

 

فندق ماريوت عمان واحد من افضل فنادق عمان فئة 5 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة مُرفّهة ومرافق خدمية وأنشطة ترفيهية على أعلى مستوى، مع موقع حيوي قريب من أهم معالم عمان السياحية.

ويُقدّم فندق الماريوت عمان الاردن مزيد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يُمكنك التعرف عليها تفصيليًا من خلال تقريرنا هذا.

 

أهم المزايا والخدمات التي يُقدّمها فندق الماريوت عمان الاردن

يُقدّم فندق ماريوت عمان لنُزلائه إقامة فاخرة في غرف ذات ديكور عصري أنيق ومساحة فسيحة تضم تليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية وميني بار وحمام خاص كامل التجهيزات، إضافة إلى منطقة مُستقلة لتناول الطعام والجلوس في بعضها.

هذا بالإضافة إلى مسبحين، صالة للياقة البدنية وسبا علاجي تجميلي يُوفر خدمات الساونا والمساج، كما يوجد بالفندق مكان مُخصص للتدخين، محلات هدايا، غرف عائلية، وقاعات اجتماعات وولائم.

كما يُوفر الفندق خدمات مجانية للإنترنت اللاسلكي مُقابل رسوم في بعض المناطق، جراج خاص مجاني لصفّ السيارات، خدمة النقل للمطار حسب الطلب.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 28 متر مربع.

غرفة تنفيذية مُزدوجة بمساحة 35 متر مربع.

جناح من غرفة نوم واحدة بمساحة 56 متر مربع.

الجناح الملكي بمساحة 140 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق الراقي 5 مطاعم وعدة بارات تُقدم كل منها مأكولات عالمية من بلدان مُختلفة منها المأكولات الإيطالية ومأكولات البحر المتوسط.

بينما يُقدّم بار مأكولات خفيفة مع المشروبات المُتنوعة، أما الإفطا بالفندق فيُقدم على هيئة فطار أمريكي مع قهوة جيدة جداً.

 

أسعار فندق ماريوت عمان

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق ماريوت عمان من 127$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأفراد ونوع الغرفة والقيمة الضريبية لتصل إلى 125$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح معظم الزوّار الفندق تقييمات إيجابية بدرجة جيد جدًا في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، بينما حصلت خدمات الإنترنت المجانية وغير المجانية على تقييمات جيدة.

في حين اشتكى البعض من سوء تعامل بعض موظفي الاستقبال.

حجز فنادق

Booking.com
حجز فندق ماريوت عمان
Booking.com

فندق ماريوت عمان

فندق ماريوت في عمان

فندق الماريوت عمان الاردن

فندق ماريوت عمان بالاردن

فندق ماريوت عمان في الاردن

موقع فندق ماريوت عمان

يقع فندق ماريوت عمان بحي الشيميساني بعمان على بُعد 3.8 كم من جبل القلعة، 9.2 كم من المدرج الروماني، 8.6 كم من سينما جراند سيتي مول، 35.5 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من المعلومات وأهم عروض الأسعار التي يُقدمها فندق الماريوت عمان الأردن يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج من خلال الرابط التالي.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *