Booking.com

أفضل 5 أنشطة توفّرها لك متنزه الأندلس الجبيل

تأتي حدائق الجبيل ضمن أبرز الأماكن التي لا تُفوّت زيارتها أثناء رحلة السياحة في الجبيل وذلك لكونها تُضفي على نفوس مُرتاديها السرور والهدوء الذين يبحثون عنه للابتعاد عن ضوضاء الحياة، ومن أشهر هذه الحدائق، متنزه الأندلس الجبيل، فكل من يودّ الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 260000 م 2 لما تنفرد به من مسطحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس. كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة، عليك التخطيط جيّداً لهذه الزيارة واستكشاف كل ما ستُتيحه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالضبط ما ستعثر عليه في هذا المقال.

متنزه الأندلس الجبيل

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متنزه الأندلس الجبيل

• نوصي في بداية هذه النُزهة الرائعة بالقيام بجولة في أنحاء الحديقة للتعرّف على ما تُخفيه الحديقة في طياتها ، إذ تحيط بك مشاهد خلابة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المسطحات الخضراء الرحبة و على أحد الكراسي المنتشرة بمقدورك الجلوس والتأمُّل أكثر في جمال الحديقة.

متنزه الأندلس الجبيل

• وفي أجواء مليئة بالنشاط والحماس، قدّمت متنزه الأندلس الجبيل أماكن ملائمة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الدروب التي تم تخصيصها لذلك. • والفريد أنه بمقدورك جعل نُزهتك أكثر حماسةً عندما تشارك رفاقك الاستمتاع بلعب كرة القدم.

• ستكون جولتك ممتعة أكثر عندما تعرف بأن الحديقة أتاحت لضيوفيها الشواء ووفّرت بعض المرافق الخاصة بذلك، وبالتالي وجبة شواء في الهواء الطلق كافية لجعل يومك يوماً استثنائياً.

متنزه الأندلس الجبيل

• لا داعِ للقلق بخصوص الصغار، فليس عليك سوى أن تدعهم ليستكشفوا بأنفسهم مساحة اللعب التي تم تخصيصها لهم في متنزه الأندلس الجبيل، حيث ستؤمّن لهم يوماً مُشبّعاً بالبهجة.

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة و مقهى بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى متنزه الأندلس

دخول مجّاني

المعالم القريبة من متنزه الأندلس الجبيل

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بالقُرب من الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل النخيل بيتش الجبيل على بُعد 6.1 كم و حديقة الدفي بالجبيل على بُعد 1.58 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من متنزه الأندلس الجبيل

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، منتجع انتركونتيننتال الجبيل الذي يبعُد مسافة 9.23 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق الجبيل 5 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 5.34 كم من الحديقة، يقع بارك إن باي راديسون الجبيل المدينة الصناعية وهو من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع متنزه الأندلس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x