Booking.com
السياحة في عنابة ذوق آخر

السياحة في عنابة

   

مدينة عنابة تقع شرق الجزائر العاصمة بالقرب من الحدود الجزائرية التونسية، يطلق عليها أيضًا اسم بونة وهي أحد أهم المدن السياحية في الجزائر ، ففي عنابة سياحة شاطئية ممزوجة بخضرة المناطق الجبلية ومناظرها الخلابة.

تشتهر عنابة بشواطئها الساحرة ومناطقها الجبلية وتراثها التاريخي من آثار ومعالم تاريخية قديمة جدًا تحكي تاريخ المدينة وعراقتها.

أفضل فنادق عنابة

ألقي نظرة هنا لتتعرف على أفضل خيارات الإقامة في مدينة عنابة لتستمتع بكل لحظة تقضيها في هذه المدينة الساحلية الجميلة ..تعرف علي التفاصيل

السياحة في عنابة ذوق آخر

أفضل اماكن عنابة سياحة

يوجد في عنابة عديد المعالم السياحية التي تستهوي السياح والزوار لقضاء أمتع الأوقات والتعرف عن كثب على المدينة وما تحويه من آثار وأماكن جميلة.

أفضل شواطئ عنابة

في مدينة عنابة سياحة شاطئية فريدة من نوعها فعنابة تزخر بشواطئ ساحرة برمالها الذهبية وذلك على على شريط ساحلي طوله 80 كيلومتر، وقد اخترنا لكم أفضل الشواطئ التي يمكن للسائح أن يستمتع بزرقة مياهها ..تعرف علي التفاصيل

مدينة عنابة بالصور

كنيسة القديس أوغسطين

موقع أثري بامتياز يضرب بجذوره في عمق التاريخي، يستقطب هذا المعلم الكثير من الزوار من داخل وخارج الجزائر وذلك للمسته الجمالية وتصميمه العريق الذي يحكي عن حقبة تاريخية تعايش فيها المسلمون مع النصارى على أرض إسلامية هو بوابة شمال إفريقيا.

lk hil الاماكن السياحية في عنابة كنيسة القديس أوغسطين

متحف هيبون

متحف هيبون يتواجد بالقرب من المعلم العريق كنيسة القديس أوغسطين وعلى صغر حجمه إلا أنه يضم الكثير من الآثار التي تعود بك إلى عبق التاريخ القديم والسياح في مدينة عنابة يوصون بشدة بزيارة هذا المعلم الذي لا يمكن تفويت زيارته وأنت متواجد بجوهرة الشرق الجزائري.

لا يسمح لزوار المتحف بالتدخين أو أخذ صور فوتوغرافية وهذا سعيا للحفاظ على هذا المعلم السياحي الجميل.

متحف هيبون في مدينة عنابة السياحية

منتزه سرايدي

هناك في عنابة سياحة جبلية أيضا بحيث تُعَدّ منطقة سرايدي أحد أهم معالم مدينة عنابة السياحية ، منطقة غابية ساحرة بهوائها العليل النقي حيث يقصدها الزوار لأخذ نصيبهم من الراحة والاسترخاء، ويمكن للزائر الاستمتاع برحلة ممتعة في تليفيرك المدينة، للتمتع بمناظر بديعة. كما يوجد بالمنطقة فندق جميل وشواطئ عديدة لتمتزج زرقة البحر بخضرة الأشجار الكثيفة.

عنابة سياحة جبلية رائعة

موضوعات نوصي بها في عنابة :

أفضل 4 الاماكن السياحية في عنابة الجزائر

أفضل 3 فتادق في عنابة الجزائر

 

0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x