اجمل 5 من ملاهي انطاليا التي ننصحككم بزيارتها

 
 
 

 

تعد مدينة انطاليا واحدة من مدن تركيا المميزة بفضل احتوائها على طبيعة خاصة تجعلها واحدة من المدن السياحية الجميلة، حيث أنها تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط الرائع وتضم منحدرات ساحلية، وما يزيد من جمال المدينة أنها محاطة بعدد من الجبال الرائعة أهمها جبال طوروس.

 

وبفضل طبيعة المدينة الرائعة فإن انطاليا تضم عدد من الفنادق والمنتجعات الرائعة التي تقدم إطلالات مبهرة وخدمات رائعة من أجل النزلاء، وتقدم هذه الفنادق مجموعة من الغرف والأجنحة المميزة والتي تختلف في الأحجام والأسعار حتى تناسب الجميع .. تعرف علي التفاصيل

 

ملاهي انطاليا - اجمل فنادق انطاليا

 

ملاهي انطاليا

من بين المعالم السياحية الأبرز في مدينة انطاليا هي الملاهي، وكيف تكتمل رحلتك إلى أية مدينة دون قضاء وقت من المرح والمتعه في إحدى الملاهي سواء ملاهي الألعاب أو ملاهي الألعاب المائية، فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من اجمل ملاهي انطاليا حتى يتسنى لكم الاختيار من بينها.

 

ملاهي ارض الأساطير

ملاهي ارض الاساطير Land of Legends Theme Park هي اجمل ملاهي انطاليا المائيه على الإطلاق وهي متصلة بفندق يتواجد إلى جانبها مباشرة، تكمن روعة ملاهي أرض الأساطير في كونها مبنيه لتحاكي خيال الحكايات لذلك ستشعر عند زيارتك لها وكأنك انتقلت إلى عالم من السحر والخيال الجميل.

تضم ملاهي أرض الأساطير على عدد كبير من الألعاب المائية الرائعة أهمها المنزلقات المائية متعددة الأشكال والأحجام، إلى حمامات السباحة، البرك المائية والنهر الهادئ.

يمكنك أيضاً الاستمتاع بوقت هادئ على الحديقة المائية التي تشعر معها وكأنك في إحدى الجزر الاستوائية، كما يمكنك قضاء وقت من المرح في المنطقة البحرية حيث مشاهدة عروض الدلافين والكائنات البحرية المختلفة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

أسعار الدخول

للبالغين 240 ليرة تركيه.

للأطفال 190 ليرة تركية.

الموقع الالكتروني هنا

 

ارض الاساطير اجمل ملاهي انطاليا المائية

 

 

أكتور لونا بارك

أكتور لونا بارك Aktur Luna Park هي مدينة ملاهي انطاليا الأشهر، حيث أنها تضم عدد كبير من الألعاب التشويقي منها والمرح مثل لعبة الأفعوانية، كما تضم المدينة ألعاب خاصة بالأطفال مثل الترامبولين، الأخطبوط والسيارات التصادمية.

وإلى جانب الألعاب المثيرة والحركية، توجد أيضاً الألعاب الاكترونية الشهيرة والمفضلة بالنسبة للأطفال والكبار على حد سواء.

ساعات العمل

يومياً من 8:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً.

الموقع الالكتروني هنا

 

اكتور لونا بارك تعد مدينة ملاهي انطاليا الاشهر

 

 

مدينة ملاهي أكوا لاند آند دولفين لاند

أكوا لاند آند دولفين لاند Antalya Aqualand & Dolphin Land la مدينة الملاهي في انطاليا التي يتردد عليها العديد من الزوّار من أجل الاستمتاع بمياه المسابح الرائعة مختلفة الأحجام والارتفاعات، وإلى جانب المسابح يمكن الاستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة الموجودة في أكوا لاند والتي أهمها المزلاقات المائية.

تقع مسابح أكوا لاند وسط الخضرة والأشجار ما يزيد من فرصة الزوّار في الاسترخاء والاستمتاع بالمياه، إلى جانب وجود عدد من المرافق مثل الكافيتريات والأكشاك التي تبتاع الأطعمة الخفيفة والمشروبات حتى تكتمل نزهتك إلى هناك.

أوقات العمل

يومياً من 10:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً.

الموقع الالكتروني هنا

 

أكوا لاند مدينة الملاهي في انطاليا

 

 

مدينة الملاهي المائية سيلانيا

مدينة سيلانيا Sealanya Dolphinpark Seapark واحدة من ملاهي انطاليا المائية المميزة خاصة وأنها تقع على إطلالة رائعة على ساحل البحر المتوسط، أما الأنشطة داخل ملاهي سيلانيا فلا تقتصر فقط على السباحة في المسابح المختلفة الموجودة هناك، وإنما تشمل أيضاً مشاهدة عروض الدولفين الرائعة، والسباحة والتصوير مع الدلافين وأسود البحر.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 5:00 مساءاً.

الموقع الالكتروني هنا

 

مدينة سيلانيا واحدة من اجمل ملاهي انطاليا

 

 

ناشيرا ووتر بارك

من ملاهي انطاليا المميزة هي ناشيرا ووتر بارك Nashira Waterpark حيث أنها تضم عدد من المسابح مختلفة الأنواع والأحجام حتى تناسب جميع الأعمار، كما أنها تضم على عدد من المزلاقات المغلقة والمفتوحة وعدد آخر من الألعاب المائية الممتعة للكبار والصغار على حد سواء.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءاً.

الموقع الالكتروني هنا

 

ناشيرا أكوا بارك من ملاهي انطاليا المميزة

 

 

موضوعات نوصي بها في انطاليا :

اجمل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

اجمل 5 اماكن تسوق في انطاليا

اجمل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.