يتطلّع العديد من الناس إلى تجربة السياحة في القاهرة لما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وبخصوص دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات القاهرة هي أفضل دليل عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن مول ارابيلا بلازا القاهرة الواقع في القاهرة الجديدة يتصدّر وبجدارة كأحد خيارات التسوق الرائعة.

أُُسس هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مثالية، بل وأيضاً ليُدهشك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنوضحها لك عبر هذا المقال.

مول ارابيلا بلازا القاهرة

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ارابيلا بلازا القاهرة

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها مول ارابيلا بلازا فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس الموجودة فيه، فسنجد أن المول يحوي تشكيلة متنوّعة من المتاجر.

مول ارابيلا بلازا القاهرة

• ولمعرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مول ارابيلا بلازا القاهرة عدد من المحلات التي تنفرد بعرض مجموعة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك جميع الأذواق.

• يحصُل ضُيوف مول ارابيلا بلازا على فُرصة سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• يُعتبر مول ارابيلا بلازا في القاهرة وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع مجموعة من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

مول ارابيلا بلازا في القاهرة

• تُعد إضافة سُبل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• نوصيك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مول ارابيلا بلازا

المطاعم

• يحوي المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى ماكي سوشي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول ارابيلا بلازا ومن بينها ستاربكس واورجانيك كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 12:00 – 01:00

فنادق قريبة من مول ارابيلا بلازا القاهرة

فندق دوسيت التجمع الخامس القاهرة من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم القريبة من المول حيث يبعد حوالي 8.03 كم.

حجز فنادق

موقع مول ارابيلا بلازا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

فنادق القاهرة : 5 مناطق نوصي بها لأجمل اقامة

10 من افضل فنادق القاهرة موصى بها

افضل 20 اماكن سياحية في القاهرة

افضل 10 من اماكن التسوق في القاهرة

افضل 5 من مطاعم القاهرة الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة