اجمل 7 مطاعم عربية في اسطنبول ننصحكك بزيارتها

- الإعلانات -

 
 
 

 

على الرغم من شهرة مدينة اسطنبول بالمطاعم التركية ذات الأطباق المُميزة وأشهر الطباخين، فلم يعُد المطبخ التركي هو الأعلى طلبًا في اسطنبول خاصةً بعد انتشار المطاعم العربية والتي أصبحت تكتظ بالزوّار من العرب وحتى الأتراك، كذلك أصبحت مطاعم اسطنبول العربية واحدة من أهم عوامل جذب السياحة في تركيا خاصة للفئة العربية.

ونظرًا لأنتشار العديد من المطاعم العربية المُتنوعة لبلدان مُختلفة في اسطنبول، فوفرنا لكم تقرير يضُم اجمل مطاعم عربية في اسطنبول كدليل لكل سائح عربي وأجنبي.

 

تضم مدينة اسطنبول المئات من اجمل الفنادق والتي تتنوع حسب فخامتها و مستوى الخدمة التي تُقدمها والأسعار، لذلك قمنا بجمع ارقي فنادق تركيا اسطنبول استناداً الى تجارب وتوصيات السُياح العرب …إقرأ المزيد

 

اجمل المطاعم العربيه في اسطنبول

 

مطعم فلافل غزة اسطنبول

يتواجد المطعم في شارع ميليت أكثر شوارع اسطنبول ازدحامًا، ويُعد من اشهر مطاعم عربية في اسطنبول وبالقرب من معظم المعالم السياحية في المدينة، وهو مطعم عربي في اسطنبول يُقدّم مأكولات شعبية من الفلافل والفول والحمص والتي تصلح للفطور وبأسعار مُناسبة، وتجد المطعم دائمًا مكتظ بالمسافرون العرب والأتراك معًا نظرًا لعشقهم لشطائر الفلافل اللذيذة الساخنة.

أوقات العمل

يعمل المطعم يوميًا على مدار الساعة.

 

اجمل مطعم عربي في اسطنبول

 

 

مطعم طحين اسطنبول

 من مطاعم عربية اسطنبول التي تُقدّم الأكل اللبناني بالنكهات التركية المُميزة، ويضُم فريق عمل على أعلى مستوى وقائمة مُتنوعة من الأطباق النباتية وغير النباتية ويتوافد عليه الكثير من الزوّار يوميًا بسبب موقعه المُميز وإطلالته الرائعة لذلك أصبح من اجمل مطاعم عربية في اسطنبول تستحق الزيارة.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة  12:00 مساءًا حتي الساعة 11:00 مساءً.

ماعدا يوم الأحد من الساعة 11:00 صباحًا حتي الساعة 11:00 مساءً.

 

مقاهي عربية في اسطنبول

 

 

مطعم سيرجية الحلبي

من اجمل المطاعم العربية في اسطنبول والذي يُقدّم لزوّاره قائمة طعام مُتنوعة من المطبخ الحلبي، وأهمها الشاورما السورية اللذيذة والتي وقع العديد من الشعب التركي في غرامها حتى بات الأكل العربي أحد الأكلات الأساسية التي يجب أن يُجربها زوار مدينة اسطنبول.

أوقات العمل

يعمل المطعم على مدار الساعة يوميًا.

 

مطعم عربي اسطنبول

 

- الإعلانات -

 

مطاعم وكافيهات برج العرب اسطنبول

يتواجد المطعم بالقرب من ميدان تقسيم و شارع الاستقلال ، وهو اجمل مكان يضُم مطعم و مقاهي عربية في اسطنبول والذي يُقدّم قائمة طعام كبيرة للكثير من المأكولات الحلبية اللذيذة كالحمص واللبنة والحلويات العربية اللذيذة والمشروبات الساخنة والباردة، وبأسعار رخيصة تتناسب مع الجميع، وحسن استقبال الزبائن وتقضي فيه أوقات رائعة فهو مريح وهادئ ويجذب إليه العديد من السُياح.

أوقات العمل

يعمل المطعم  يوميًا على مدار ال24 ساعة.

 

المطاعم العربية في اسطنبول

 

 

مطعم مهروسة اسطنبول

اشهر مطعم عربي اسطنبول يُقدم قائمة رائعة من المأكولات اللذيذة من فطور ومقبلات ومأكولات شرقية وغربية في أجواء شامية وحلبية رائعة، والتي حازت على اعجاب جميع الزوّار، ويمتاز المطعم بسرعة تلبية الطلبات والتعامل الراقي للزوّار فهو يُعد اجمل مطعم عربي في اسطنبول نوصي بزيارته.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة  8:00 صباحًا حتي الساعة 2:00 صباحًا.

 

مطاعم عربية اسطنبول

 

يُعد اجمل المطاعم العربيه في اسطنبول وهو مكان واسع يحتوي على جلسات كبيرة مُناسبة للعائلات ويتكون من طابقين واسعين، كما يتميز بتقدّيم المأكولات اليمنية اللذيذة، كمندي الدجاج واللحم، بالإضافة إلى طاقم عمل راقي وسريع وأسعار مُناسبة للجميع.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة  12:00 مساءًا حتي الساعة 12:00 صباحًا.

 

مطعم عربي في اسطنبول

 

 

يُعد اجمل مطاعم عربية في اسطنبول حيث يتمتع بالخدمة الممتازة والالتزام بالمواعيد والاستقبال الراقي للزوّار، بالإضافة لقربه من أهم معالم السياحة في اسطنبول ، ويُقدّم المؤكولات الشرقية والغربية كالتبولة المميزه والكبة المقرمشة المقلية وسمبوسك، وهو من اشهر المطاعم العربية في اسطنبول لاكل السجقات كل هذا مع السعر المنُاسب للجميع.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة  9:00 صباحًا حتي الساعة 12:00 صباحًا.

ماعدا يوم الاثنين من الساعة 11:00 صباحًا حتي الساعة 11:45 مساءً.

 

اجمل مطاعم عربية في اسطنبول

 

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.