اجمل 5 من اسواق عرعر السعودية التي ننصحككم بزيارتها

 
 

 

يتردد على مسامع الكثيرين مدينة عرعر السعودية ولكن بعضهم لا يعلم ما تُقدمه هذه المدينة المُتألقة في سماء المملكة، فهي مدينة زاخرة بالمواقع الأثرية والحضارية التي مرت عليها العديد من العصور.

وأرضها الطاهرة كانت استراحة دينية للحجاج والمُعتمرين قديمًا، كما تمتاز بانتشار الأشجار والنباتات المُزهرة التي تفوح منها العطور الذكية في جميع أرجاء المدينة وهي بذلك تُعتبر من أهم مدن السياحة في السعودية

 

تمتاز مدينة عرعر بانتشار أزهى الفنادق وأفخم الشقق الفندقية في جميع الأماكن، وخاصةً بالقرب من أشهر المزارات الجاذبة السياح، حيث تقوم بتوفر الخدمات الفندقية والمرافق الحديثة لكي يتمتع الزائرين بمزيد من الراحة والرفاهية، تعرف على اجمل فنادق عرعر من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق عرعر

 

اجمل اسواق عرعر

تضم مدينة عرعر مجموعة من المراكز الرائدة في عالم التسوق، فتمتاز الأسواق بأسعارها المُتفاوتة التي تتناسب مع الطبقات المُتوسطة، وتمتاز بجودة الخدمات المُقدمة وسرعة استجابة القائمين على عرض المنتجات.

كما يتم بها عمل الكثير من الخصومات والعروض الفورية أثناء المواسم والأعياد، سنتعرف سويًا على اجمل 5 من اسواق عرعر المُتميزة التي تعتبر من أهم معالم السياحة في عرعر

 

السوق الشعبي

يشتهر في المملكة العربية السعودية باسم سوق عرعر الشعبي فهو من اجمل اسواق عرعر الخاصة بالأسر المُنتجة، حيث يحتوي على جميع المُنتجات التي تقوم بعض الأسر بإنتاجها لعرضها للبيع والاستفادة منها على سد احتياجات المعيشة.

ويمتاز السوق بالتصميمات الشعبية، ويضم حوالي 24 متجرًا تم منحها لبعض الأسر بشكل مجاني حتى يقومون بعرض مُنتجاتهم كالحرف اليدوية والمواد الغذائية وغيرها، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 5.8 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع الفترة الصباحية من الساعة 24:00 صباحًا إلى الساعة 16:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 22:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

ماعدا يوم السبت فترة مسائية فقط.

 

اسواق عرعر

 

 

اسواق سمينا

تعتبر من اشهر اسواق عرعر حيث أنها من أهم الماركات التي تنتشر في المملكة السعودية، فهي تضم أفضل أنواع الملابس الخاصة بجميع الفئات العمرية خاصةً الأطفال، وتضم قسم خاص بالأحذية والشنط.

فهي تقدم جميع احتياجات الأسرة من سلع ومنتجات استهلاكية بأسعار مُناسبة للجميع، كما يوجد بها قسم خاص بالإكسسوارات النسائية وآخر خاص بألعاب الأطفال، وتبتعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 7.6 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 23:55 مساءً.

 

اسواق عرعر السعودية

 

 

سوق الحريم

يُعتبر من أرخص اسواق عرعر الذي يُقدم بعض المحلات التجارية المُتراصة بجانب بعضها البعض، ويقومون بعرض أفضل أنواع الساعات السويسرية، وأجود أنوع العطور، والملابس المُتعددة، كما توجد به محلات خاصة بألعاب الأطفال وأغراضهم المُختلفة.

وستجد أيضًا محلات خاصة ببيع الذهب والمجوهرات، كما يضم بعض المطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة، والمقاهي التي تُوفر للزائرين أفضل الحلويات والمشروبات، وتبتعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 11.7 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 23:30 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 23:30 مساءً.

 

مولات عرعر

 

 

من اجمل مولات عرعر الذي يُعتبر من أهم الوجهات السياحية والتجارية في السعودية حيث يتكون من طابق واحد ويضم 250 متجرًا تجاريًا، ويضم عدد كبير من الماركات المحلية والعالمية، ويحتوي على مُجمع يضم أفضل المطاعم المشهورة ومنطقة ألعاب سفوري لاند .. تعرف علي التفاصيل

 

مولات عرعر السعودية

 

هو مول متكامل الخدمات التجارية والترفيهية حيث يعتبر من أفخم اسواق عرعر الذي يقدم جميع الاحتياجات الشخصية والمنزلية التي يبحث عنها أي شخص سواءً كان سائحًا أو مُقيمًا بالمدينة، وتُقام به الكثير من الحفلات والمُسابقات بين الأطفال في منطقة الترفيه الرائعة .. تعرف علي التفاصيل

 

مولات عرعر في السعودية

 

موضوعات نوصي بها في عرعر :

اجمل 6 الاماكن السياحية في عرعر

اجمل 5 فنادق في عرعر موصى بها

اجمل 5 شقق للايجار في عرعر موصى بها

اجمل 5 من اماكن التسوق في عرعر

اجمل 5 من منتزهات عرعر الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى