Booking.com

أفضل 4 انشطة توفرها لك زيارة حديقة اربوريتوم زيورخ

تدعوك حديقة اربوريتوم زيورخ الكائنة وسط المدينة للتنزّه في أنحائها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو مع أُناس مُقرّبين منك فأنت على موعدٍ مع لحظات من الاستمتاع والاسترخاء سوف تُمضيها في هذه الحديقة التي صُنّفت من افضل حدائق زيورخ . ما الأنشطة التي تُقدّمها هذه الحديقة وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُبهرك في هذه الحديقة لتحرص على وضعها ضمن جدول السياحة في زيورخ ، هل يا تُرى إطلالاتها التي لا تُضاهى على بحيرة زيورخ؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة كافية بعد أن تنتهي من قراءة هذا التقرير.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة اربوريتوم زيورخ

• بانتظارك العديد من الأنشطة الرائعة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عن طريقها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الرحبة كما ستلحظ خلال التجوّل وجود العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تُحب.
حديقة اربوريتوم في زيورخ • ومع الأطلالة الرائعة التي تُتيحها هذه الحديقة على بحيرة زيورخ، سوف تكون بحاجة لتحديد وقت كافي للاستمتاع بالمنظر البديع الذي سيُبهرك. • ولن يتسنّى لك مقاومة الجلوس على ضفاف البحيرة التي تُطل عليها الحديقة وتأمٌّل مياهها البرّاقة. • ومع الأجواء المليئة بالنشاط والحماس، قدّمت حديقة اربوريتوم في زيورخ أماكن ملائمة لممارسة الرياضة إذ بالإمكان المشي والركض في الطُرق التي تم تخصيصها لذلك أو استئجار دراجة هوائية والتجوّل عليها.
حديقة اربوريتوم

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة اربوريتوم زيورخ

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في زيورخ تقع بالقُرب منها وننصحك باستكشافها مثل متحف الفيفا في زيورخ على بُعد 0.5 كم.

الفنادق القريبة من حديقة اربوريتوم زيورخ

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق ستورشن زيورخ الذي يبعُد 1.3 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق زيورخ 5 نجوم.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.0 كم من الحديقة، يقع فندق بور او لاك زيورخ وهو أحد افضل فنادق زيورخ 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة اربوريتوم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x