عند البحث عن مدينة جميلة يتسنّى للزائر فيها الحصول على تجارب فريدة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في مانشستر هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات مانشستر تتمتّع بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أهم هذه المولات ارندايل مول مانشستر ، فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتجوّل في المول لتكتشف السلع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يحويها.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تلائم جميع الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المتاجر وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

 

ارندايل مول مانشستر

 

أنشطة يمكنك القيام بها في ارندايل مول مانشستر

• لتبدأ زيارتك إلى ارندايل مول مانشستر بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف، وهي المتاجر التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في ارندايل مول مانشستر حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

ارندايل مول في مانشستر

 

• وافضل وسيلة لتستعيد ذكرى جولتك في ارندايل مول في مانشستر هي اقتناء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

• قد تكون بحاجة لتحديد وقت ملائم لاستكشاف متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

ارندايل مول مانشستر

 

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المتاجر الموجودة في ارندايل مول في مانشستر الحصول على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• حينما اعتبرنا هذا المول محطة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة تقديمه لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

ارندايل مول في مانشستر

 

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• يُتيح المول عدد من المطاعم ومن أشهرها فايف جايز بالإضافة إلى بيتزا هت.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في ارندايل مول مانشستر ومن بينها كوستا كوفي و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:30 – 17:30
الإثنين : مفتوح 08:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح08:00 – 20:00
السبت : مفتوح 08:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من ارندايل مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مانشستر القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى متحف معرض الفنون مانشستر على بعد 3.09 كم والمتحف الوطني لكرة القدم مانشستر على بُعد 263 م.

فنادق قريبة من ارندايل مول

فندق بريتانيا مانشستر أحد الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 3.13 كم وهو من افضل الفنادق في مانشستر4 نجوم.

booking1 3 1 2 - أبرز 7 أنشطة في ارندايل مول مانشستر

فندق ميركيور بيكاديللي مانشستر الذي يبعد حوالي 2.78 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق مانشستر 4 نجوم التي ننصح بها.

booking1 3 1 2 - أبرز 7 أنشطة في ارندايل مول مانشستر

موقع ارندايل مول مانشستر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مانشستر :

افضل 10 من فنادق مانشستر انجلترا

افضل 17 من الاماكن السياحية في مانشستر

افضل 4 اماكن للتسوق في مانشستر انجلترا

افضل 4 مطاعم حلال في مانشستر

أفضل 6 حدائق في مانشستر