مراجعه عن منتجع ارياف الطائف

0

 
 

 

يُعتبر منتجع ارياف الطائف من اجمل فنادق السعودية المُميُزة، بفضل موقعه المتوسط وإطلالاته الرائعة على الحدائق والجبال بالمدينة، فضلًا عن رُقي خدماته المُقدمة وحُسن استقبال العاملين به.

في التقرير التالي نتعرف بمزيد من التفصيل على مُميّزات أحد أكثر منتجعات الطائف 5 نجوم إقبالاً من الزائرين وأهم الخدمات التي يُقدمها للنُزلاء، وكذلك أسعار الغُرف والمُتاح منها.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع ارياف الطائف لزائريه

أول ما يلفت النظر في منتجع ارياف الطائف المسبح الخارجي الكبير، والذي يُعد إطلالة رائعة لمعظم الوحدات، أيضاً تنسيق المباني المُدهش والذي يوفر الراحة والاسترخاء، مع تجهيزات عصرية وذوق رائع في الأثاث والمفروشات.

جميع الوحدات مُكيّقة ومُجهزة بالكامل، حيث تضم منطقة جلوس مع أريكة وتلفاز، حمام خاص، خزانة ملابس، مطبخ به كافة ما يلزم لإعداد الطعام، غُرف لغير المُدخنين، أماكن خاصَّة بالتدخين، غُرف خاصَّة بالعائلات.

يوفر المنتجع فرص عديدة للترفيه، فالضيوف يُمكنهم قضاء وقتاً مُمتعاً في مُمارسة السباحة والرياضات المائية، كما يتوافر مسبح للاسترخاء. وهُناك ملاعب للتنس وعدد من الرياضات الأخرى، مناطق خاصة بالأطفال، كما يُقيم المنتجع العديد من السهرات والعروض الموسيقية والأنشطة الترفيهية المُختلفة.

من حيث الخدمات، يوفر منتجع ارياف الطائف خدمة الواي فاي المجاني، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الصرف الآلي، خدمة تنظيف يومية وكيّ الملابس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، هذا بجانب مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

يوفر المنتجع إفطاراً جيداً للنُزلاء، ويوجد بالمنتجع مطعم واحد يُقدم المأكولات الحجازية، وفي نفس الوقت يُقيم سهرات عشاء بأنماط مُتعددة لتلبية احتياجات النُزلاء، ويسمح بتوصيل البقالة إلى الغُرف.

 

الغرف المتاحة

هُناك عدة نماذج من الفلل مُختلفة المساحات على النحو التالي:

نموذجين محتلفين بكل فيلا 3 غرف نوم تتسع الغرفة ل 6 أفراد.

فيلا من غرفتي نوم تتسع ل 4 أفراد.

فيلا من غُرفة واحدة لشخصين.

فيلا مع إطلالة على الحديقة.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الفلل يمنتجع ارياف توريستيك للفيلا من 46.75 دولار للفرد في الليلة الواحدة في موسم الرواج السياحي، 35.25 دولار خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاء تقييم المسافرون العرب جيد من ناحية الموقع، طاقم العمل، الراحة، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

منتجع ارياف الطائف

منتجع ارياف الطائف

منتجع ارياف الطائف

منتجع ارياف الطائف

 

موقع منتجع ارياف بالطائف

يتواجد منتجع أرياف الطائف على بعد 8.0 كم من حدبقة الردف، 14.3 كم عن حديقة الملك فهد، 40.1 كم عن مطار الطائف الإقليمي.

 

 

طالع المزيد من تفاصيل الحجز والمواعيد على موقع بوكينج بالضغط على أقرأ المزيد

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

Leave A Reply

Your email address will not be published.