اجمل 6 انشطة عند زيارة منتزه الشفا بالطائف

| |

 
 

 

تشتهر الطائف بالعديد من المُتنزهات الرائعة التي تلقى إقبالاً واسعاً من السُيّاح، ولعل أشهر منتزهات الطائف وأكثرها شعبية وجمالًا هو منتزه الشفا بالطائف الذي يتميز بالمناظر الطبيعية الخلّابة كالجبال والغابات والشالالات التي لن تجد مثيلًا لها في مكانٍ آخر، الأمر الذي جعل منها واحدة من أجمل معالم السياحة في الطائف ومقصد دائم لمُحبي الطبيعة.

خلال المقال نستعرض معكم مجموعة من أهم الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في منتزه الشفا في الطائف وأفضل خيارات الإقامة القريبة.

 

منتزه الشفا بالطائف

 

أهم الانشطة التي يُمكن القيام بها في منتزه الشفا بالطائف

• يُمكنك الاستجمام والاسترخاء بأحد أجمل منتزهات الشفا بالطائف وسط المناظر الطبيعية الخلّابة كالجبال والشلالات والغابات والمساحات الخضراء من أشجار العرعر والتين الشوكي وغيرها من النباتات المحلية.

 

منتزهات الشفا بالطائف

 

• إن كُنت من هواة التسلق ورحلات السفاري فيُمكنك تسلق مُنحدرات الجبال والشلالات التي تتدفق منها باستخدام إحدى سيارات الدفع الرباعي أو الدراجات الجبلية أو ركوب التلفريك.

 

منتزهات الشفا الطائف

 

• كما يُمكنك الاستمتاع بهذه المناظر الساحرة وأنت تتناول وجبة محلية شهيّة أو مشروب لذيذ بأحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة عبر المُنتزه بعضها لسلاسل شهيرة في أرجاء المملكة كالبيك وميراج.

 

منتزه الشفا في الطائف

 

• يتميّز هذا المنتزه عن غيره من منتزهات الطائف الشفا الأخرى بتوفير فرص لمُمارسة بعض الرياضات والأنشطة الترفيهية مثل ركوب الخيل أو الإبل، مزالق وألعاب مائية ومسابح للأطفال.

 

منتزه الشفا بالطائف السعودية

 

• يُوفر المنتزه خيارات غير تقليدية للإقامة من خلال تأجير أكواخ خشبية بأسقف من الخوص، بالإضافة إلى الفنادق والشقق والفيلات المُجاورة.

 

منتزهات الطائف الشفا السعودية

 

• يُمكنك من خلال زيارتك للمنتزه المرور على منتزهات الشفا الطائف المُجاورة مثل العنود، الردف، وبعض المواقع التاريخية الشهيرة مثل قصر شبرا.

 

منتزه الشفا في الطائف

 

رسوم الدخول

140 ريال سعودي للفرد الواحد.

 

فنادق قريبة من منتزه الشفا بالطائف

بودل الطائف، وهو أحد اجمل فنادق الطائف التي تعمل بنظام الخدمة الفندقية ويتواجد على مسافة 850 متر من منتزه الشفا بالطائف أي ما يُعادل القيادة لمدة 11 دقيقة على طريق الشفا.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

أعجب الزوّار بالمكان وقيّموه جيد من في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

هناك بعض التعليقات السلبية حول الحمام.

حجز فنادق

شقق توت هاوس، من اجمل فنادق السعودية الطائف وتقع على بُعد 17.6 كم من منتزه الشفا في الطائف أي ما يُعادل القيادة لمدة 19 دقيقة عبر طريقي المطار والملك عبد الله.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل محل الإقامة هذا على تقييم جيد جدًا من زوّاره وجاء في النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

موقع منتزه الشفا في الطائف

يتواجد منتزه الشفا بالطائف بمنطقة صخر بن جبير أم العرد بمدينة الطائف السعودية.

 

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

السابق

اجمل 3 انشطة عند زيارة سيتي ماكس الطائف

اجمل 4 شقق فندقية في مسقط السيب موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق