Booking.com

أفضل 5 انشطة تتيحها لك زيارة مزرعة غابة اتاتورك انقرة

إذا كنت من هواة الأماكن الطبيعية الجميلة ما عليك سوى زيارة مزرعة غابة اتاتورك انقرة ، أحد أفضل حدائق انقرة ، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ. يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُعد من افضل معالم السياحة في انقرة عام 1925 لتُصبح متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتُبهِج ضيوفها ببعض الأنشطة الممتعة التي سنوضّحها لك عبر هذا المقال.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في مزرعة غابة اتاتورك انقرة

• بانتظارك العديد من الأنشطة المسلية، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل رحلتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُحيط بك من مناظر جميلة ، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة
مزرعة غابة اتاتورك انقرة ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتزيّن به الحديقة من منحوتات ونوافير جميلة كما ستُلاحظ خلال التجوّل وجود العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تودّ • هذا وتحتضن مزرعة غابة اتاتورك في انقرة مساحات مثالية لممارسة الرياضة، فهناك مسارات تم تخصيصها للاستمتاع برياضة المشي والركض • وقد جمعت الحديقة بين المتعة والأنشطة التعليمية لتكون بذلك الوجهة المفضلّة لدى الجميع إذ تحتضن حديقة حيوانات تنفرد بإيوائها لأعداد متنوّعة وفصائل نادرة من الحيوانات والطيور.
مزرعة غابة اتاتورك في انقرة • عملت مزرعة غابة اتاتورك على توفير مساحة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُسليهم. • بالإضافة إلى ما سبق، توفر مزرعة غابة اتاتورك العديد من الأنشطة الأخرى التي ربما تودّ تجربتها ومن هذه الأنشطة، زيارة متحف مزرعة أتاتورك فورست وقاعة المعارض.
مزرعة غابة اتاتورك

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها مطعم، موقف للسيّارات و حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى مزرعة غابة اتاتورك في انقرة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من مزرعة غابة اتاتورك

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يتوافر أماكن سياحية في انقرة تقع بالقُرب منها ونوصيك باستكشافها. ومن ضمن هذه الأماكن، ضريح مصطفى كمال اتاتورك انقرة على بُعد 6.0 كم ومسجد بيشتيبي ميليت انقرة على بُعد 2.3 كم.

الفنادق القريبة من مزرعة غابة اتاتورك

انتقينا لك فندق نيو بارك انقرة فهو من افضل فنادق انقرة 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 7.8 كم عن الحديقة.
حجز فنادق على بعد حوالي 5.7 كم من الحديقة، يقع فندق سي بي انقرة وهو أحد افضل فنادق انقرة 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع مزرعة غابة اتاتورك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x