اجمل 5 أنشطة في القرية المائية اتلانتس جاكرتا

 
 

 

تعد القرية المائية اتلانتس جاكرتا Atlantis Water Adventure واحدة من أهم الاماكن الترفيهية في جاكرتا ، تقع القرية المائية اتلانتس داخل منطقة أنجول دريم لاند الترفيهية في مدينة جاكرتا .

تُعَدّ اتلانتس مكاناً ترفيهياً يصلح للكبار والصغار حيث أنها تتكون من 8 مناطق منفصلة تضم حمامات سباحة للكبار والصغار، زلاقات مائية متعددة الأشكال والأحجام، مسابح ذات أمواج اصطناعية إلى جانب الشواطئ الاصطناعية.

 

القرية المائية اتلانتس جاكرتا

أنشطة يمكنك القيام بها عند القرية المائية اتلانتس جاكرتا

• يمكنك الاستمتاع بيوم منعش من خلال السباحة في المسبح الخاص بالكبار وقضاء دقائق من الاسترخاء والمتعة وسط المياه الهادئه النظيفة لقرية اتلانتس.

 

القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

• ولمزيد من الإثارة يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية المُلحقة بالمسبح خاصة الزلاقات المائية الممتعة التي تمنحك فرصة الانزلاق في مياه المسبح من ارتفاعات مختلفة في جو من المتعة التي لا تُنسى.

 

القرية المائية اتلانتس جاكرتا - اندونيسيا

• ومن التجارب المميزة التي يمكنك خوضها داخل القرية المائية اتلانتس هي السباحه في المسابح ذات الأمواج الاصطناعية أو الشواطئ الاصطناعية حيث أن كلاهما سيشعرانك وكأنك تقوم بالسباحة في مياة البحر دون أن تذهب إلى أي شاطئ حقيقي.

 

القرية المائية اتلانتس بجاكرتا

• وللأطفال نصيب من المتعة، حيث أن القرية المائية اتلانتس توفر لهم مسابح خاصة مع بعض الألعاب المائية المناسبة لهم والتي يمكنهم قضاء وقت لا يُنسى معها.

 

القرية المائية اتلانتس

• وبينما تأخذ قسطاً من الراحة ربما ستحتاج إلى تناول وجبة خفيفة أو مشروب يُنعشك، يمكنك الحصول على ذلك من خلال إحدى الأكشاك الخاصة ببيع الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنه الموجودة داخل القرية.

 

القرية المائية اتلانتس جاكرتا بإندونيسيا

أوقات الدخول

أيام السبت والأحد من الساعة 7:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

 

أسعار التذاكر

200 روبيه إندونيسي.

 

اجمل الفنادق القريبة من القرية المائية اتلانتس جاكرتا

فندق ميركيور كونفينشن سنتر أنكول من اجمل فنادق جاكرتا 4 نجوم، يبعد عن القرية المائية اتلانتس مسافة 400 متر فقط سيراً على الأقدام.

آراء المسافرون العرب في هذا الفندق

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع، الإطلاله، النظافة، الراحة وطاقم العمل. ذكر البعض مشكلة الفطور الغير الجيد ومشاكل في مرافق بعض الغرف خاصة التكييف.

حجز فنادق

فندق ديسكفري آند كونفينشن آنكول من اجمل فنادق اندونيسيا بجاكرتا تصنيف 4 نجوم، يبعد عن القرية المائية اتلانتس جاكرتا مسافة 900 متر.

آراء المسافرون العرب في هذا الفندق

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع، الإفطار، الراحة والمرافق. ذكر البعض وجود مشاكل في النظافة ووجود رائحة كريهه في الممرات والحمامات.

حجز فنادق

موقع القرية المائية اتلانتس جاكرتا على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في جاكرتا :

اجمل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

اجمل 8 الاماكن السياحية في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

اجمل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى