فنادق استراليا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن استراليا 2020

تعتبر استراليا وجهة سياحية مثالية لكل من يبحث عن عطلة هادئة في أحضان الطبيعة البكر ونسمات الهواء العليل التي لا تسأم في أن تُظلّل على الجمال الأسترالي الدائم والأخاذ. واستكمالًا لجمال وهدوء العطلة في أحد مدن استراليا وتخفيفًا لعناء البحث نُقدّم لكم دليل شامل يضم فنادق استراليا المُصنّفة بأنها الأفضل بين الزوار العرب خدمة وأسعارًا.

اجمل فنادق استراليا

تتضمن السطور التالية مجموعة من اجمل الفنادق في مدن استراليا بمختلف تصنيفاتها، وهذا بحسب ترشيحات المسافرون العرب لتلك الفنادق وتجربة الإقامة بها:

تعتبر سيدني أكبر وأقدم مدن القارة الأسترالية حتى أن البعض صنّفها كعاصمة لها، تقع مدينة سيدني بمُقاطعة نيو ساوث ويلز جنوب البلاد ما بين ساحل المُحيط الهادي والجبال الزرقاء.

تتميّز سيدني بمناخها اللطيف المُعتدل طيلة العام مع مبانيها التاريخية وفنادقها الراقية التي تجمع بين الطراز الفيكتوري الكلاسيكي والطراز العصري صارخ الألوان.

خلال الرابط التالي نُقدّم دليل مُفصّل يستعرض اجمل فنادق استراليا في العاصمة سيدني من حيث الفخامة والأناقة، مستوى الخدمات، تفاوت الأسعار المُلائم لكافة الإمكانيات، وغيرها من العوامل التي قيّمها الزوار خلال ترشيحاتهم .. تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق استراليا

تعتبر ملبورن ثاني أكبر مدن استراليا حجمًا وأهمية بعد العاصمة سيدني، فالمدينة هي عاصمة ولاية فيكتوريا التي تشتهر بإقامة الفعاليات الأدبية والمهرجانات والسباقات العالمية للسيارات، مع عدد من المُنتزهات والأحياء والمباني الأثرية القديمة.

فإن كنت من هواة سباقات الفورمولا أو ترغب في تجربة جنون المهرجانات الأسترالية الليلة بعد جولة سياحية نهارية طويلة فأنت في حاجة بكل تأكيد لإقامة فندقية مُريحة، وتوفيرًا لعناء البحث يُقدّم لكم الرابط التالي معلومات وافية حول أرقى فنادق استراليا وأفضلها في مدينة ملبورن حسب ترشيحات الزوار لها .. تعرف علي التفاصيل

اسعار فنادق استراليا

ما هي اجمل وأنسب مُدن للسكن في استراليا ؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار أنفسهم، فمثلاً مدينة سيدني من أجمل مدن استراليا المناسبة لعشاق الفخامة والرقي وقضاء إجازة راقية، ومناسبة لعشاق التسوق في الأسواق التجارية العالمية، ويوجد بها مجموعة من المعالم السياحية الرائعة.
وتُعَدّ مدينة ملبورن مناسبة لعشاق المعالم السياحية والتعرف على الأثار والحضارات، حيث تضم مجموعة من معالم استراليا الشهيرة، كما تضم مجموعة من الحدائق الرائعة حيث تلقب بمدينة الحدائق.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق استراليا لليلة الواحدة ؟

يتراوح متوسط سعر الإقامة في فنادق استراليا وفي مدنها في التقرير ما بين 130 دولار أمريكي و320 دولار أمريكي، ويعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه، والمدينة الواقع بها، إضافةً إلى عوامل أُخرى.

ما هي ارخص فنادق في استراليا وأعلاها تقييماً؟

فندق جراند حياة ملبورن ، كراون تاورز من اجمل فنادق مالبورن وهي من الفنادق في استراليا الأرخص التي حازت على أعلى المراجعات من المسافرون العرب. كما تُعتبر أسعارها رخيصة مُقارنةً بغيرها من فنادق استراليا .
ميريتون سويتس ماسكوت سنترال من اجمل فنادق سيدني رخيصة وذلك بحسب آراء المسافرون العرب.

ما هي اجمل فنادق في استراليا لقضاء شهر العسل؟

عمورة هوتل جاميسون سيدني من اجمل فنادق سيدني، و فندق كراون تاورز من بين أفضل فنادق ملبورن ، هي من فنادق استراليا التي تتميّز بإطلالات رومانسية ومرافق تُناسب العرسان الجُدد وقد حازت على مراجعات ممتازة من الأزواج.

ما هي اجمل منطقة قريبة من المطار مُوصى بها للسكن في استراليا؟

منطقة سري هيلز هي الأقرب للمطار مدينة سيدني في استراليا حيث تبتعد حوالي 5 دقائق بالسيارة عن المطار، ويتواجد بالقرب منها مجموعة منا الفنادق من أفضلهم ميريتون سويتس زيتلاند الذي حصل على تقييم ممتاز.

موضوعات نوصي بها في استراليا :

اين تقع استراليا وكيفية السفر الى استراليا

اجمل 3 مدن سياحية في استراليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى